التخطي إلى المحتوى

كلاوديمير دي سوزا – ذكرت صحيفة سبورت 24 السعودية عن أخبار النادي الأهلي السعودي، بأن إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع اللاعب البرازيلي “كلاوديمير دي سوزا ” لمدة موسمين، والمقرر أن ينتقل لصفوف فريق الأهلي السعودي لينضم لمعسكر الفريق خلال اليومين القادمين للسفر إلى النمسا.

وذكرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط “كلاوديمير دي سوزا ” قد تعاقد لموسمين مع النادي الأهلي قابلين للتمديد لموسم ثالث، وقد كان اللاعب في صفوف نادي بروج البلجيكي، قبل التعاقد معه للنادي الأهلي، وحقق بطولات مع نادية بروج منذ التحاقه به في عام 2015 والذي كان مستمر عقده معه حتى صيف 2019.

كلاوديمير دي سوزا

اللاعب “كلاوديمير دي سوزا ” من مواليد 27 مارس 1988 بمدينة باهيا في البرازيل ويبلغ من العمر 29 عام، طوله 1.85 متر، ووزنه 72 كجم، ويلعب في خط الوسط، وعن الأندية التي التحق بها قبل ذلك:

  • لعب في نادي كوبنهاجن الدنماركي.
  • ثم التحق بنادي كلوب بروج  البلجيكي منذ عام 2015 قبل انتقاله لصفوف نادي أهلي جدة السعودي.

البطولات التي حققها نادي بروج

وقد حقق نادي بروج البلجيكي في الفترة التي بها اللاعب كلاوديمير دي سوزا  بطولات:

  • الدوري البلجيكي.
  • الكأس.
  • السوبر المحلي.

أخبار النادي الأهلي

وصل النادي الأهلي في موسم 2016-2017 في دوري جميل السعودي للمركز الثاني برصيد نقاط 55 نقطة وبفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الأول نادي الهلال السعودي الذي فاز ببطولة الدوري السعودي 2016 برصيد نقاط 66 نقطة.

أخبار النادي الأهلي بالنمسا

سافر  نادي أهلي جدة إلى النمسا بقيادة المدير الفني”سيرجي” ويقومون بالتدريبات اليومية في معسكر النمسا وقد جعل التدريبات في فترتي الصباح والمساء.

ويذكر أن اللاعب الجديد قام بعمل الكشوف الطبية، وسوق يلحق بالفريق في النمسا ليبدأ تدريباته مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *