التخطي إلى المحتوى

فتاة اشيقر اسم انتشر بقوة على تويتر خلال الفترة الماضية، وقد أثار ذلك الاسم غضب الكثير من المغردين بسبب ما كان به من عدم احترام لتقاليد المجتمع السعودي، فتاة اشيقر هو مقطع فيديو انتشر يظهر فيها فتاة تظهر بملابس غير مناسبة للمجتمع السعودي تسير في اشيقر.

ماذا قالت فتاة اشيقر في التحقيقات

بعد أن انتشر مقطع فتاة اشيقر بدأت جهات المسئولة في البحث عن صاحبة هذا المقطع بالفعل وصلت لها، وتم تحويلها لجهات التحقيق لمعرفة حقيقة هذا المقطع المتداول لها، وقد كشفت صحف اليوم عن أن فتاة اشيقر قد قالت في التحقيقات أن بالفعل قد تواجدت في مدينة اشيقر برفقة محرمها.

وكشفت الفتاة أنه تم تصوير هذا المقطع القصير دون علمها، وتم نشر المقطع على تويتر من حساب مضاف لديها دون أن تعلم بذلك، وقد تم تحويل فتاة اشيقر إلى النيابة العامة لكي يتم اتخاذ اللازم معها.

وقد طلب مغردي تويتر من الجهات المسئولة ضرورة اتخاذ اللازم معها، لان المقطع المتداول قد أثار الغضب الكثير لانه لا يتناسب أبدا مع تقاليد الدين الإسلامي، أو عادات المجتمع السعودي الذي يحافظ على الفتيات.

مازال هناك الكثير من الجدل الدائر حول فتاة اشيقر، هناك من يطالب بضرورة معاقبة الفتاة، وهناك من يطالب بضرورة ترحيلها لانها غير سعودية، واخيرا هناك من يقول أن مقطع فتاة اشيقر قد أخذ اكبر من حجمه.

الشرطة تطلق سراح فتاة اشيقر

كشفت صحف منذ قليل عن أن الشرطة قد قامت باطلاق سراح فتاة اشيقر بعد أن تم التحقيق معها خلال الفترة الماضية، وقد تم غلق القضية على ذلك، ولم يتم توجيه أي إتهام لهذه الفتاة بسبب مقطع الفيديو المنتشر لها على تويتر، وقد جاء ذلك بعد أن تم القبض عليها خلال الساعات الماضية والتحقيق معها.

ملخص ما سبق عن فتاة اشيقر

  1. مقطع فيديو لفتاة تسير بملابس غير محتشمة في اشيقر.
  2. المقطع يثير الكثير من الجدل على تويتر.
  3. الشرطة تقبض على فتاة اشيقر.
  4. جهات التحقيق تطلق سراح الفتاة، ولم توجه أي تهمة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *