التخطي إلى المحتوى

مقطع أمير يعتدي على مواطنين أصبح الآن مقطع مؤكد، وصحيح، وصباح اليوم كشفت السلطات السعودية عن اسم صاحب هذا المقطع، وكشفت من هذا الأمير الذي اعتدى على المواطنين، وقد كشفت الصحف السعودية أن الملك سلمان قد أصدر أمر بالقبض على هذا الأمير، وإحالته لجهات التحقيق.

انتشر على تويتر مقطع فيديو أمير يعتدي على مواطن، أثار هذا المقطع المتداول غضب الكثير على تويتر من مغردي السعودية، مطالبين بضرورة الكشف عن حقيقة هذا المقطع، يظهر في المقطع أمير يضرب مواطن أخر، ويقوم في جزء أخر بسب الأخرين بعبارات خارجة، وقد أكد المغردون أن هذا هو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد، وقد تم القبض عليه.

لحظة القبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز

وقد ظهر هاشتاج على تويتر بعنوان أمير يعتدي على مواطنين، وقد تفاعل المغردون بقوة مع هذا الهاشتاج، وقالوا أن المملكة هي دولة عدل، وبالتاكيد سيتم التحقيق في الأمر، والكشف عن حقيقة مقطع الأمير المتعدي على المواطنين.

صورة القبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز
صورة القبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز

وفي سياق متصل قال مغرد أخر أنه يجب قبل الحكم على أي شخص سواء كان أمير أو مواطن عادي فإنه يجب سماع كل الأطراف، والتحقيق بشكل كامل في الأمر لكي لا يتم ظلم أي شخص، بينما شكك أخرين في حقيقة هذا المقطع، وقالوا أنه مقطع قديم، إلا أن هذا الرأى قد أصبح خطا بعد أن تم القبض على هذا الأمير.

مازال هذا المقطع هو حديث الكثير من المغردين، بل أن هناك الكثير بدأو في وقع من هذا الأمير الذي يضرب مواطن، وهذا ما جعل الجدل يتصاعد بقوة حول هذا المقطع.

وفي سياق متصل سادت حالة من الفرحة لدى مغردي تويتر بعد تأكيد خبر القبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز بسبب مقطع أمير يعتدي على مواطنين، وقد تداولوا مقطع فيديو للملك سلمان هو يقول أنه لن يفلت من العقاب أي شخص مهما كان.

ملخص ما سبق  عن مقطع أمير يعتدي على مواطنين

  1. انتشار مقطع أمير يعتدي على مواطنين.
  2. تويتر ينزعج بشدة بسبب هذا المقطع.
  3. الأمير هو سعود بن عبدالعزيز من العائلة المالكة في السعودية.
  4. الملك سلمان يأمر بالقبض على هذا الأمير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.