التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وذلك في تمام الساعة 16 بتوقيت الجزائر، وسوف يترقب آلاف المتقدمين إعلان مسابقة الأساتذة بعد ساعات قليلة.

ولقد انطلقت مسابقة الأساتذة في التاسع والعشرين من جوان الماضي، حسب إعلان وزارة التربية الوطنية عنها، والتي مست كافة التخصصات بالابتدائي والمتوسط والثانوي العام، وبذلك يتم ترشيح 10 آلاف معلم لمنصب مسابقة الأساتذة لعام 2017.

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج توظيف الاساتذة 2017، وتم رفع الأسماء بالكامل عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن للجميع التعرف على النتيجة بإدخال رقم التسجيل والإطلاع على نتائج المسابقة، وبلغت نسبة النجاح 30.1%.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017:

تنطلق بعد ساعات قليلة نتائج مسابقة الأساتذة 2017، بجميع الولايات الجزائرية ولاية أدرار، سكيكدة، البيض، بسكرة، تمنراست، تيارت، معسكر، الجلفة، ولاية جيجل، ولاية الأغواط، البويرة، سيدي بلعباس، تبسة، المسيلة، المدية، غليزان، الوادي، بشار، تندوف، ولاية باتنة.

يمكن متابعة اسمك للاستعلام عن أسماء المقتصدين في مسابقة الأساتذة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث وفرت السيدة الدكتورة معالي وزيرة التربية والتعليم رابط مباشر من أجل الحصول على نتائج مسابقة الأساتذة حسب رقم الممتحن.

ولقد أشاد جميع المقتصدين بسرعة إنجاز الوزيرة لمهمة مسابقة الأساتذة قبل موعد البدء في العام الدراسي الجديد لتغطية كافة الأماكن بما يلزمها من أساتذة في كافة التخصصات على حسب الكفاءة من قبل المقتصدين، ليتم الاختيار بينهما على حسب الأولوية والشروط المحددة من قبل وزارة التربية الوطنية.

رابط نتائج مسابقة الأساتذة 2017 concours.onec.dz 

معرفة نتائج البكالوريا 2017 الجزائر حسب الرقم

نتائج توظيف الأساتذة النهائية 2017:

اقتر بإعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017، حيث حددت وزارة التربية يوم الأربعاء الموافق 9 آب لنشر نتائج وأسماء مشرفي التربية النهائية عقب انتهاء الامتحانات الشفوية في آخر جويلية الماضي، وسوف تعلن الأسماء من خلال موقع وزارة التربية الوطنية.

يترقب آلاف المقتصدين إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للوظائف في أسلاك الإدارة بجميع الولايات الجزائرية، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الأسماء ووضعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية خلال ساعات قليلة.

يبدأ البحث عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 بالجزائر اليوم الخميس طبقاً للخطة الزمنية في إعلان النتيجة وإدراجها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع معرفة نتائج الأساتذة عبر الرابط الموضح، وبالتوفيق للجميع.

اقترب الوقت لإعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر موقعها، حيث تعلن قوائم أسماء المقتصدين للأساتذة بجميع الولايات في تمام الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي ليتم استخراج مسابقة التوظيف وأسلاك الإدارة.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، سوف يتم إدراج أسماء مشرف التربية، نائب مقتصد، مستشار التوجيه، وسيتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الرابعة مع تفعيل الموقع للاستعلام مباشرة حول نتائج التوظيف بالجزائر.

تعرف جميع المتقدمين على نتائج مسابقة الأساتذة لعام 2017 والتي صدرت اليوم من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع استظهار النتائج فورا الآن.

يمكن معرفة نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للتوظيف والتي تم الإعلان عنها أمس عبر وزارة التربية الوطنية، وتم إدراج أسماء المقبولين للحصول على تلك المناصب من نائب مقتصد ومشرف التربية وغير ذلك تم صدور أسمائهم.

جاءت نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر في أعلى معدلات البحث، حيث يريد كل متقدم الإطلاع على نتائج التوظيف ومسابقة مشرف التربية من أجل الحصول على منصب مقتصد في مسابقة الأساتذة.

أعلنت نورية بن غبريت عن أسماء الطلاب المقبولين في نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وذلك حيث تم إدراج النتائج عبر الموقع الإلكتروني للديوان العام للمسابقات والامتحانات في الجزائر.

كشفت وزارة التربية عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وأصبح للجميع التعرف على الأسماء التي تم الإعلان عنها أمس من خلال نائب مقتصد ومشرف تربية خلال حملة التوظيف بالجزائر ولجميع الإدارات والأسلاك.

لقد قررت وزارة التربية الوطنية أن تعلن نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وتنشر كافة المقبولين في توظيف الأساتذة بالجزائر، ولقد اعلن الموقع الإلكتروني نتائج أساتذة 2017، ليستعلم الجميع بالرقم الخاص عن موقفه من إدراج اسمه ضمن الأساتذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *