التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الاساتذة 2018 النهائية ، تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج مسابقة الاساتذة 2018 والإداريين على نتائج مسابقة مقتصد ونائب مقتصد، وكذلك نتائج مشرف التربية وغيرها من وظائف أسلاك التربية التي أطلقتها الوزارة بعنوان 2018 في التعليم المتوسط والثانوية بجميع الولايات الجزائرية عبر موقع وزارة التربية الوطنية concours.onec.dz .

وزارة التربية الوطنية تعلن اليوم نتائج مسابق توظيف الاساتذة 2018 عبر الموقع الرسمي المخصص للتسجيلات، وقد يتم نشر للرابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أو موقع الأرضية الرقيمية التابعة لموقع وزارة التربية، وسنرفق لكم جميع روابط الاستعلام عن نتائج مسابقة الاساتذة 2018.

موقع نتائج مسابقة  الاساتذة 2018

الساعات القادمة من مساء اليوم 23 حوليه، ستزف البشرى لجميع المعلمين المرشحين للفوز في نتائج مسابقة الاساتذة 2018، وستنشر وزارة التربية نتائج كل ولاية على حدى بخلاف رابط موقع التسجيلات الذي تم التقديم عليها لمن اجتاز الاختبارات التي أجريت خلال شهر جوان .

نتائج مسابقة الأساتذة 2017 في جميع الولايات الجزائرية سواء الجزائر أو تيزي وزو، أو أدرار أو ولاية الشلف، أو ولاية قسطنطينة، أو بتانة، بسكرة، بشار وباقي الولايات البالغ عددهم 48 ولاية .

رابط نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2018 وأسلاك التربية

ألأغلان عن موقع الاستعلام مباشرة عن نتائج مسابقة الاساتذة 2018 ومسابقة أسلاك التربية بجميع فروعها ولأطوار التعليم المتاح لها التقديم، وذلك من خلال الرابط التالي.

موقع نتائج توظيف مسابقة الأساتذة

طريقة استخراج أسماء الفائزين في مسابقة توظيف الاساتذة سيتم توضيحها أيضاً.

تحديث : دقائق قليلة ويعلن موقع وزارة التربية الوطنية عن تفعيل رابط موقع نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2018، وسيتمكن المعلمون من معرفة من تم اختيارهم من بين حوالي 120 ألف مرشح لاجتياز الاختبار الشفوي بعد قليل.

تحديث : أعلنت الآن نتائج مسابقة الاساتذة 2018 عبر رابط موقع وزارة التربية الجديد، ويستطيع من قام بالتسجيل سواء في وظائف وزارة التربية أو وظائف الأساتذة التعرف على قبوله بالترشيح من عدمه للاختبار الشفوي.

تحديث : موقع وزارة التربية الوطنية يقدم الآن نتائج مسابقة الأساتذة والإداريين بعنوان 2018 بدون مشاكل التحميل على الموقع التي كانت تعيق الاستعلام وقت ظهور نتائج مسابقة الاساتذة 2018 .