التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج مسابقة الأساتذة 2017 جميع المديريات، حيث أعلنت وزيرة التربية الوطنية،  نورية بن غبريت عن موعد أعلان نتائج مسابقة الأساتذة خلال مؤتمر صحفي،التي تم تنظيمها 29 من جوان الماضي، وصرحت عبر صفحتها على الفيسبوك، بان الاختبار الشفوي لأساتذة سوف يكون مع أعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 وأسلاك الإدارة خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط موقع نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017:

موقع الديوان الوطني للمسابقات سوف يعلن مسابقة توظيف الأساتذة يوم 29 جوان الفارط بدءا من الساعة 16:00 مساءا، وقد نوهت وزيرة التربية الوطنية بأن نتيجة مسابقة توظيف الأساتذة قد مرت بشفافية تامة ولا وجود للمحسوبية.

النتيجة النهائية مسابقة توظيف الأساتذة الاختبار الشفوي 2017:

نذكر الأساتذة المتقدمين لمسابقة توظيف الأساتذة ،بان عملية سحب الاستدعاءات للمقبولين لاجتياز الامتحان الشفهي الذي سوف يجرى 30 و31 من الشهر الحالي.تابعونا على مصر مكس لمعرفة اخر أخبار وتطورات نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 جميع المديريات التي تشمل الأتي: ولاية الشلف،   ولاية المسيلة ، ولاية البويرة ،  ولاية تلمسان،  ولاية الجزائر ، ولاية وهران ، ولاية باتنة ، ولاية تيزي وزو ،  ولاية معسكر ، ولاية بومرداس ، ولاية المدية ،ولاية تيارت ، ولاية سكيكدة ، ولاية جيجل ، ولاية برج بوعريريج ، ولاية البيض ،ولاية النعامة ،ولاية تمنراست ، ولاية أم البواقي ،ولاية سيدي بلعباس، ولاية سوق أهراس، ولاية بشار ، ولاية إليز، ولاية تيسمسيلت ، ولاية سعيدة ، ولاية الطارف.
ينتظر المعلمين إعلان نتائج مسابقة الأساتذة، ولكن لم يتم الإعلان عنها حتى ألان، ولكن نتابع معكم على موقعكم مصر مكس، الموعد الرسمي لإعلان نتائج التوظيف 2017 وزارة التربية الوطنية، من المتوقع إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 وأسلاك الإدارة يوم 9 آب القادم.

رابط موقع الديوان الوطني نتائج الاختبار الشفوي لمسابقة الأساتذة 2017 :

أخيرا وبعد طول انتظار لقد تم تحديد موعد لإعلان النتائج النهائية في  الاختبار الشفوي بمسابقة الأساتذة 2017، والتي تم الإعلان عنها من قبل والتي سوف يتم توظيف حوالى 700 من الأساتذة في جميع ولايات الجزائر، لقد أعلنت وزارة التربية بان يوم 9 آب سوف يتم إعلان النتيجة النهائية مسابقة الأساتذة من الديوان الوطني.

نبشر المتقدمين بمسابقة الأساتذة بانه سوف يتم الإعلان قريبا على موقع الديوان الوطني نتائج مسابقة التوظيف وأسماء المقبولين في مسابقة الأساتذة 2017 والنتيجة النهائية في الاختبارات الشفهية وزارة التربية الوطنية الجزائر.

وزارة التربية الوطنية قد صرحت باقتراب موعد إعلان النتيجة النهائية في مسابقة توظيف الأساتذة، موقع الديوان الوطني  للمسابقات والامتحانات سوف يعلن نتيجة مسابقة المقتصدين 2017 في 9 آب القادم.

بعد انتهاء الاختبارات الشفهية والتحريرية، يترقب جميع الأساتذة من الجنسين النتيجة النهائية بمسابقة توظيف الأساتذة 2017  التعليم المتوسط، الثانوي والمناصب الإدارية التي تم التقديم عنها في ماي الماضي، والتي تم تحديد الموعد النهائي لاعلانها قريبا على موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

إعلان النتيجة النهائية مسابقة الأساتذة برقم التسجيل وزارة التربية الوطنية:

نورية بن غبريت، أضافت بان النتيجة النهائية لمسابقة المقتصدين 2017 برقم التسجيل الخاص، من موقع الديوان الوطني يمكن لجميع الأساتذة المتقدمين لطلب الوظيفة متابعة الموقع، لحين إتمام إعلانها قريبا، كما ذكر من وزارة التربية الوطنية أن أسماء الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة وصل إلى 700 ألف معلم.

نورية بن غبريت وزير التربية الوطنية من المفترض أن تعلن مساء اليوم عن أسماء الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة  جميع الولايات  برقم القيد عبر رابط موقع الديوان الوطني، وسنوافيكم بعد قليل بكل ما هو جديد.

لقد مر وقت طويل ونحن في انتظار أي معلومة عن إعلان النتائج النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة، ولكن نورية بن غبريت لم تصرح بآي شي عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك التي تقوم بالإعلان به أولا.

ظهرت الآن نتائج توظيف ألأساتذة 2017 برقم التسجيل الخاص، صرحت نورية بن غبريت عبر صفحتها بانه سوف يتم إعلان أسماء المقبولين اليوم موقع وزارة التربية الوطنية.

تابعونا من خلال موقعكم مصر مكس لمعرفة نتائج الأساتذة والإداريين 2017 وروابط ظهروها من خلال موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات اليوم حسب ما تم تصريحه من وزارة التربية الوطنية الجزائر.

ظهرت نتائج مسابقة الأساتذة بعد طول انتظار على موقد الديوان الوطني، ونذكر المترشحين هناك معلمين احتياطي بعد إعلان أسماء الناجحين بمسابقة التوظيف الجزائر سوف يتم تعيين المعلمين الاحتياطي في مسابقات ثانية.

لا زالنا نبحث عن نتيجة مسابقة توظيف الأساتذة التي أصابت المترشحين بالتوتر والقلق نظرا لتأخير إعلان النتيجة حتي الآن، وذلك يسعى كثير من المتقدمين بالنجاح بها لما تملكه هذه الوظيفة من امتيازات معنوية ومادية، سنحاول أن نوافيكم باخر الأخبار أول بأول.

جاري الاستعلام عن اسماء المقبولين في نتائج مسابقة الآساتذة عبر الديوان الوطني ووزارة التربية الوطنية، حيث يخضع الناجحين بمسابقة المقتصدين 2017 الى التكوين البيداغواجي لتهيئة المعلمين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *