التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني تعلن موعد نتائج امتحانات البكالوريا في المغرب2017 الاستدراكية بالرقم الوطني يوم 21 من الشهر الحالي، حيث كان من المفترض أعلانها يوم الثلاثاء الماضي ولكن تم تأجيل أعلانها ليوم 21 الجمعة القادمة، انتظروا معنا لحين أعلانها في الفترة المسائية بدءا من الساعة الخامسة مساء من موقع وزارة التربية الوطنية.

نتائج امتحانات البكالوريا 2017 الدورة الاستدراكية:

لقد قام طلاب البكالوريا بأداء امتحاناتهم من يوم 11 إلي 14 من الشهر الماضي، لقد مرت الامتحانات بسلاسة، وقام الأساتذة بتصحيح دفاتر الامتحانات بشفافية.سوف يتم أعلان النتائج بدءا من الساعة الخامسة مساءا في جميع المؤسسات التعليمية والمديريات الإقليمية والمدارس.

وزارة التعليم نتيجة الباك 2017 المغرب:

نتيجة الباك 2017 المغرب سوف تظهر عبر روابط التربية الوطنية، حيث صرح مصدر مسئول من وزارة التعليم بالمغرب عن تقديم موعد أعلان نتيجة البكالوريا بالمغرب 2017 الدورة الاستدراكية لتيسير عملية التصحيح بفضل استعمال منظومة معلوماتية وافضل الأساتذة المصححين بمراكز التصحيح.

نتائج البكالوريا 2017 المغرب على موقع وزارة التربية:

لقد تجاوزت نسبة النجاح في امتحانات البكالوريا 2017 بالمغرب الدورة الاستدراكية “نتيجة الباك” 50% وهذا النسبة تعدت نسبة النجاح العام الماضي، ويرجع ذلك لتطوير التعليم والنهوض بمستوى الطلبة.

سنعرض لطلاب البكالوريا الكرام نتيجة الباك 2017 المغرب الدورة الاستدراكية من خلال الموقع وزارة التربية الوطني، تابعوا معنا أخبار المغرب على مصر مكس، لعرض روابط موقع وزارة التربية الوطني لحين أعلان النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *