التخطي إلى المحتوى

الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد هو أمير سعودي ظهر في فيديو باسم مقطع أمير يعتدي على مواطنين، وقد انتشر مقطع الأمير سعود بن عبدالعزيز على تويتر بشكل كبير جدا، وقد أزعج الكثير مطالبين بضرورة عقاب الأمير سعود بن عبدالعزيز.

القبض على سعود بن عبدالعزيز
القبض على سعود بن عبدالعزيز

من هو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد

الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد هو أمير سعودي يبلغ من العمر سبعة، وعشرين عاما، فهو من مواليد عام 1990، الأمير سعود بن عبدالعزيز قد ظهر اسمه قبل عدة سنوات في جرائم وصلت عقوبتها إلى الإعدام، وقد ظهر هذا الأمير في عدة مقاطع متكررة يقوم فيها باعمال إجرامية.

الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد يحمل اسم جده الكبير شقيق الملك سلمان، وهو أول ابن للملك عبدالعزيز مؤسس المملكة السعودية، ويصل عدد أمراء عائلة ال سعود نحو 15 الف أمير، وأميرة، بعضهم قرر أن يكون بعيد عن الأضواء، وقرر أ ينشغل بحياته الخاصة.

شاهد أيضا
حقيقة مقطع أمير يعتدي على مواطنين 

القبض على سعود بن عبدالعزيز ليست الأولى

القبض على هذا الأمير الشاب ليس هو المرة الأولى التي يتم فيها القبض على أمير بسبب جريمة ارتكبها في المملكة، وقد وصل أحد هذه الجرائم إلى الإعدام، وقد تم تنفيذ هذا الحكم، وقد ظهرت حالة كبيرة جدا من السعادة في تويتر عقب تأكيد خبر القبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز، وأشاروا إلى أن المملكة السعودية دولة عدل لا يوجد فيها أي شخص فوق القانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *