التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر، تعتبر مهنة التعليم في الجزائر الشقيقة من أهم المهن هناك، وذلك لأن مهنة التعليم تعتبر من أنبل الوظائف، ويرجع السبب في ذلك إلى أنها هى المهنة الوحيدة التي تساعد على تخريج جيل جديد من الشباب المتعلم.

هذا الجيل الذي يساعد إلى حد كبير على وضع الجزائر في مصاف الدول المتقدمة علميا ودينيا وخلقيا، حيث تساعد هذه المهنة على تخريج الأطباء والمهندسين والعلماء، ولذلك تولي وزارة التربية الوطنية بالجزائر اهتماما كبيرا بهذه المهنة، وتسعى دائما إلى زيادة أعداد المعلمين بالجزائر، وذلك بسبب زيادة أعداد المدارس هناك، وكذلك زيادة أعداد التلاميذ.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017

ولذلك تقوم الحكومة الجزائرية متمثلة في وزارة التربية الوطنية بالإعلان في كل عام عن تشغيل دفعة جديدة من المدرسين والمعلمين في المدارس الجزائرية، وتقوم الدولة بعمل مسابقة للتقديم في مهنة التدريس، وتقوم الحكومة بوضع بعض المعايير والشروط التي يجب توافرها في المتقدم لهذه المهنة التي تعتبر من أنبل المهن في الجزائر والوطن العربي أجمع، ويقوم بالتقديم في هذه المسابقات الألاف من شباب الشعب الجزائر المستوفي للشروط التي يتم وضعها.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017
نتائج مسابقة الاساتذة 2017

مسابقة الأستاذة 2017

وكانت آخر هذه المسابقات ما تم الإعلان عنه منذ عدة أشهر قليلة، حيث أعلنت السيدة (نورية بن غبريت) وزيرة التربية الوطنية بالجزائر عن مسابقة لشغل وظائف التدريس في المدارس الجزائرة، وقد تم الإعلان عن هذه المسابقة في التاسع والعشرين من جوان الماضي، وعرفت هذه المسابقة باسم مسابقة (الأساتذة 2017)، وقد قام الكثير من الشعب الجزائري بالتقديم في هذه المسابقة، والتي تشمل جميع التخصصات (إبتدائي وإعدادي وثانوي)، وقد أعلنت وزارة التنربية الوطنية أنه سوف يتم ترشيح 10000 متقدم لشغل هذه الوظائف.

موعد إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017

هذا وقد سارع المتقدمين من جميع ولايات الجزائر، وهى ولايات ( أدرار، سكيكدة، البيض، بسكرة، تمنراست، تيارت، معسكر، الجلفة، ولاية جيجل، ولاية الأغواط، البويرة، سيدي بلعباس، تبسة، المسيلة، المدية، غليزان، الوادي، بشار، تندوف، باتنة) بالتقديم في هذه المسابقة، هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية الوطنية أن نتيجة مسابقة الأساتذة 2017 سوف يتم إعلانها بعد قليل، أي خلال ساعات قليلة من مساء اليوم الخميس .

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017

ونظرا للإقبال الشديد على معرفة نتائج مسابقة الأساتذة 2017 من جميع المتقدمين فيها، فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، أنه يمكن لجميع المتقديم الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة الأساتذة 2017 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يستطيع الجميع الاستعلام عن أسماء المقبولين من خلال الدخول على الموقع السابق، كما يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين من خلال ترك الاسم على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نعلمكم بالنتيجة بمجرد إعلانها.

اعلنت وزارة التربية الوطنية منذ قليل عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 في جميع الولايات الجزائرية حيث يستطيع جميع المتقدمين الإستعلام ومعرفة النتيجة فورا، من خلال رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

أضافت وزارة التربية الوطنية أن المقبولين في مسابقة الأساتذة 2017 سوف تجرى لهم إختبارات شفهية يومي 30 و 31 من الشهر الجاري، وقد أوضحت السيدة نورية غبريت أن تلك الأماكن سوف تكون لمن يستحق.

أعلنت أمس وزارة التربية الوطنية نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر وذلك لجميع المترشحين بكافة الولايات، وعلى من تم قبولهم الإستعداد للإختبارات الشفوية في الأيام التي سبق ذكرها.

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 على “وزارة التربية الوطنية”

لقد أنهى جميع المقبولين في مسابقة الأساتذة 2017 وتم ترشيحهم للإختبارات الشفهية يوم 30 و 31 يوليو جميع الإختبارات وأصبحوا في حالة من القلق لمعرفة النتيجة النهائية لمسابقة الأساتذة 2017 والتي من المقرر إعلانها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات هذه الأيام، حيث يستطيع جميع المتقدمين للاختبارات الشفهية الاستعلام عن النتيجة برقم التسجيل.

صرحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أن نتائج الاختبارات الشفهية لمسابقة الأساتذة سوف يتم إعلانها من 3 إلى 10 أغسطس وذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

أعلنت وزيرة التربية الوطنية (نورية بن غبريت) في الجزائر، أن النتائج النهائية لمسابقة الأساتذة للعام الدراسي 2017، سوف يتم إعلانها في الفترة من 3 إلى 10 أغسطس، أي قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة لعام 2017 بدولة الجزائر لجميع الولايات، حيث يستطيع جميع المتقدمين للإختبارات الشفهية التعرف على نتيجة القبول عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل.

لازال القلق يسيطر على الكثير من المتقدمين لمسابقة توظيف الأساتذة 2017 خاصة بعد تأخر إعلان النتيجة النهائية والتي من المفترض إعلانها خلال هذا الإسبوع، ولكن ليس هناك جديد حول نتائج المسابقة لذلك انتظرونا.

الديوان الوطني للامتحانات: “جاري رفع” نتائج مسابقة الأساتذة 2017 النهائية “الإختبارات الشفهية” برقم التسجيل على “وزارة التربية الوطنية”

ترددت بعض الأنباء داخل وزارة التربية الوطنية بالجزائر الشقيقة أن من المنتظر إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 الإختبارات الشفهية خلال الساعات القادمة برقم التسجيل على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

البحث يتزايد على موقع وزارة التربية الوطنية لمعرفة أسماء الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة 2017 الإختبارات الشفوية وذلك بعموم الولايات الجزائرية ، والنتيجة في انتظار اعلانها بعد قليل، خاصة بعد انتشار الكثير من الأقوايل حول إعلان النتيجة ظهر اليوم فانتظرونا.

منذ قليل أعلن الديوان الملكي بالجزائر التابع لوزارة التربية الوطنية عن ظهور نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر، وأعلنت وزارة التربية الوطنية أنه يمكن الأن للجميع الاستعلام عن النتائج النهائية لهذه المسابقة من خلال موقع الديوان الملكي أو موقع وزارة التربية الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *