التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الأساتذة 2017 الجزائر – ظهرت نتائج مسابقة الأساتذة اليوم الخميس 20 جويلية كما أعلنت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، والتي تم تنظيمها يوم 29 جوان الماضي، وقد نشرت نورية بن غبريط خبر عن إعلان نتائج مسابقة التوظيف الأساتذة اليوم الخميس 20 جويلية في تمام الساعة الرابعة عصرا 16.00، ويترقب جميع الأساتذة الذين قاموا بأداء الامتحانات ظهور النتائج.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017

أكدت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر ، نورية بن غبريط، عن إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة يوم الخميس 20 جويلية ابتدأ من الساعة 16:00 على الموقع concours.onec.dz، كما أعلنت سيادة الوزيرة عن عدد المقبولين بامتحانات الأساتذة وهو 134192 بنسبة 30.13%، وان الاختيار تم بناءا على الكفاءة في المجالات المختلفة المطلوبة.

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة بجميع ولايات الجزائر

قد اجريت امتحانات مسابقة توظيف الأساتذة بالجزائر على مستوى جميع الولايات الجزائرية، بسكرة وسيدي بلعباس والجلفة والمدية وولاية الشلف و ولاية الأغواط وولاية أم البواقي وولاية باتنة وولاية بجاية وولاية بسكرة غيرهم الولايات الجزائرية.

تخصصات المطلوبة لمسابقة توظيف الأساتذة

المتوسط الثانوي

وتخصصات اخرى

  •  أساتذة مقتصد 2017.
  •  نائب مقتصد 2017
  • ملحق رئيسي بالمخبر 2017.
  • نتائج مسابقة مشرفي التربية 2017.

واليكم أيضا رابط موقع الديوان الوطني،  والذي أيضا من المقرر الإعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة من خلاله، حيث تظهر نتائج التوظيف لكل المتقدمين للوظائف من إداريين ومشرفي تربية ومقتصد ونائب مقتصد ومدرسين ثانوي ومتوسط ومستشار توجيه في آن واحد.

نتابع معكم نتائج مسابقة الأساتذة بالجزائر جميع الولايات والتي ظهرت اليوم الخميس، وعلى السادة الأساتذة الذين نجحوا في أداء امتحانات مسابقة توظيف الأساتذة 2017، سحب استدعاءات الاختبار الشفهي يومي 30 و31 جويلية، بالتوفيق لجميع المتقدمين من الأساتذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *