موقع خبر اليوم

نتائج مسابقة الاساتذة concours.onec.dz .. رابط موقع نتائج الاساتذة 2018 وأسلاك التربية

تعلن اليوم نتائج مسابقة الاساتذة 2018 الاختبار الشفوي على موقع وزارة التربية concours.onec.dz ، حيث يتم الاستعلام من رابط نتائج الاساتذة 2018 و أسلاك التربية عن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة بعنوان 2018 في جميع الوظائف الشاغرة التي أعلنتها وزارة التربية الوطنية خلال شهر جوان الماضي.

تعلن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2018 اليوم 23-8-2018 عبر موقع وزارة التربية الوطنية، الموقع الذي تم التسجيل من خلاله في مسابقة الاساتذة بعنوان 2018، وحدد وزارة التربية الوطنية الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر العاصمة للاستعلام عن المرشحين والمرشحات للاختبار الشفوي ضمن نتائج مسابقة الاساتذة 2018 .

اعلان نتائج مسابقة الاساتذة 2018

أكدت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، أن اليوم الخميس وفي تمام الساعة 16:00 زولاً سيتم إعلان نتائج مسابقة توظيف الاساتذة، حيث سيتمكن المعلمون والإداريين المرشحين للاختبار الشفوي المقرر عقده نهاية شهر جوليه 2017، من الاستعلام عن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2017 واسلاك التربية، من المرشحين على مسابقة مقتصد ونائب مقتصد ومشرف التربية وغيرهما من المناصب الواردة في إعلان التوظيف بعنوان 2017 .

موقع نتائج مسابقة الاساتذة concours.onec.dz .. رابط نتائج الاساتذة 2018 وأسلاك التربية

وزارة التربية الوطنية كانت قد خصصت رابط للتسجل بخلاف ما هو متبع خلال السنوات الماضية، حيث كان يتم فتح موقع الأرضية الرقمية التابع للموقع الإلكتروني لوزارة التربية سواء لتسجيل مسابقة الاساتذة أو للاستعلام عن نتائجها.

رابط موقع نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2018

تظهر نتائج مسابقة توظيف الاساتذة اليوم عبر موقع  وزارة التربية الوطنية concours.onec.dz، على موقع:

موقع مسابقة الاساتذة

الموقع الإلكتروني المرفق بعالية والمخصص للاستعلام عن نتائج مسابقة الاساتذة 2018 يشهد حالياً حالة من الضغط الكبير، نتيجة تأخر ظهور النتائج، وحالة القلق التي تنتاب العديد من المعلمين الراغبين في الحصول على واحدة من وظائف وزارة التربية الوطنية، وكذلك المتقدمين على وظائف أسلاك التربية من وظائف المقتصدين أو مشرف التربية .

تحديث : فعل الآن رابط موقع الاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة 2018، ويستطيع المتقدمون والمتقدمات الدخول وفق كل ولاية والتعرف على إذا ما كانوا من ضمن المرشحين أم لا.