التخطي إلى المحتوى

امير يعتدي على مواطنين،  كشف الوافد اليمني، في بيان رسمي عن تفاصيل واقعة الاعتداء على الأمير الشاب سعود بن عبد العزي بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، عليه وذلك عقب انتشار مقطع فيديو يظهر الأمير السعودي وهو يعتدي عليه بالضرب المبرح.

حيث علق الوافد اليمني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على أن أحد الضيوف في المنزل الذي يعمل به وضع سيارته أمام منزل الأمير الشاب، حيث عندما طلب منه الضيف تحريك السيارة، وعقب وصوله إلى السيارة فوجئ بالأمير الشاب أمامه، حيث ضربه تحت تهديد السلاح وتلفظ عليه بالسباب والشتائم.

وقد ظهر الوافد في الفيديو وهو يناشد القيادة السعودية، مؤكداً أنه قد تعرض إلى الإهانة والضرب في حي الفلاح من الأمير الشاب، حيث أبدي ثقته الكبير في تحقيق العدل في بلد لا يظلم فيها أحد، وذلك تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز.

الجدير بالذكر أنه قد انتشر مقطع فيديو قد تم تداوله أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، للأمير الشاب سعود بن عبد العزي بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود،  وهو يعتدي على عدد من الأشخاص كما انتشرت عدد من المقاطع وهو يسب المواطنين بألفاظ نابية، حيث كان منهم الوافد اليمني، حيث تم إلقاء القبض على الأمير الشاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *