التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، كشف نادي الهلال السعودي في بيان رسمي اليوم، عن إتمام إجراءات التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني “ماتياس بريتوس”، وذلك من أجل الانضمام إلى الزعيم السعودي لمدة موسمين مقبلين، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأمامية.

كما كشف الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي، على أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة الامير نواف بن سعد، قد أنهى كافة إجراءات التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني “ماتياس بريتوس”، وذلك لمدة عامين كاملين مع وجود أفضلية التجديد لعام ثالث، وذلك بعد سداد كافة المستحقات المالية لنادي المهاجم المكسيكي، وذلك في الفترة الحالية.

وقد أوضح بيان نادي الهلال السعودي الصادر اليوم الخميس، على أن المهاجم الأوروجوياني “ماتياس بريتوس”، قد اجتاز الفحوص الطبية التي قد أجراها تحت إشراف ومتابعة شريك نادي الهلال السعودي في قطاع التأمين والرعاية الصحية، حيث سوف يتم توقيع العقود مع اللاعب في الساعات القليلة المقبلة من أجل الانضمام إلى معسكر نادي الهلال السعودي.

حيث تواصل إدارة نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي تدعيم صفوف الزعيم في الموسم الجديد، وذلك من أجل البدء بشكل مميز في الموسم الجديد حيث نجح الهلال في حسم لقب دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، وذلك في موسم استثنائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *