التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2018 بالمغرب، من موفع وزارة التربية الوطنية، وموقع مسطحة تعليمية taalim.ma، وسنرفق رابط نتائج الدورة الاستدراكية 2018، من نتائج البكالوريا 2018 في المغرب، وما يتاح من روابط البكالوريا اليوم، ومعدلات النجاح وطريقة سحب نقاط التلاميذ.

وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت أن اليوم الجمعة هو موعد ظهور نتائج البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية، عبر المواقع الرسمية لاستخراج نتائج التلميذ، وسيتم سحب نقاط نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2018، وفق الخطوات التي سنوضحها لكم.

كيفية استعلام نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2018 المغرب

المواقع الرسمية التي سيتمكن التلاميذ من استظهار نتائج البكالوريا 2018 للدورة الاستدراكية والعادية دورة جوان، منها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتكوين المهني men.gov.ma، كذلك الموقع الرسمي موقع مسطحة تعليمية taalim.ma بكود مسار الطالب، وذلك بالنسبة للمتمدرسين، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة.

المترشحات والمترشحين الأحرار فسيتم الاستعلام من خلال رابط موقع ترشيحات، بالقرب من الساعة الخامسة مساءً، وسيتمكن جميع التلاميذ من التعرف على نقاطهم من نفس الروابط التي سيتم نشرها بالموضوع.

روابط نتائج البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية

دون عناء نقدم لكم أولياء الأمور وجميع التلاميذ والتلميذات، الروابط الرسمية المتاحة للاستعلام عن نقاطكم ومعدلات النجاح في نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2017 وفق ما يلي:

رابط موقع وزارة التربية والتكوين المهني

موقع مسطحة تعليمية

الساعات القادمة ستحمل لحظات الفرح لمن سيوفق ويجتاز نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2018 ، وسنسعى لتوفير أي بيانات جديدة تعلنها وزارة التربية الوطنية.

تحديث : وفق الإعلان الرسمي لوزارة التربية، سيفعل الآن موقع نتائج البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية في المغرب، وبإمكان جميع التلاميذ زيارة مسطحة تعليمية، أو الموقع الرسمي للوزارة لاستعلام نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *