التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2017 المغرب للدورة الاستدراكية، تعتبر البكلوريا الاستدراكية جزء لا يتجزأ من البكالوريا بالمغرب حيث يترقب طلبة وطالبات موعد إعلان نتائج البكالوريا 2017 ” الباك الاستدراكي 2017″ عبر المواقع الإلكترونية المخصصة لهم ومنها موقع وزارة التربية الوطنية المغربية والتكوين المهني وموقع مسطحة وغيرها وذلك عبر الاستعلام برقم المسار الوطني.

ومن المقرر الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 الاستدراكية اليوم الموافق 21 يوليوز، حيث قامت القناة الأولي المغربية بنقل تلك الأخبار مباشرة من قلب وزارة التربية الوطنية وذلك بعدما انتهى جميع المسئولين عن عمليات التصحيح و التدقيق ورصد درجات الطلاب في ملفات منفصلة لنقلها الوزارة واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتكوين المهني.

نتائج البكالوريا 2017 المغرب للدورة الاستدراكية

والجدير بالذكر أن طلبة وطالبات البكالوريا الاستدراكية قاموا بأداء الامتحانات بدأ من يوم  الثامن من شهر يوليوز وحت الثالث عشر من شهر يوليوز، ونحن الآن بصدد رفع نتائج البكالوريا 2017 المغرب للدورة الاستدراكية خلال الساعات القادمة في حال ظهورها على موقع وزارة التربية الوطنية المغربية والتكوين المهني وموقع مسطحة .

والاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 “الباك الاستدراكي ” سوف يكون عن طريق استخدام رقم المسار وسوف نرشد جميع طلابنا لطرق الحصول على نتائج الباك للدورة الاستدراكية 2017 بالمغرب

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.
  • إدخال الاسم ورقم المسار الخاص بالطالب.
  • تسجيل الرقم التأكيدي
  • استظهار النتيجة بالتقديرات المئوية.

وهناك بعض المواقع الأخرى الخاصة التي تساعد الطلبة في الحصول على نتائج البكالوريا 2017 للدورة الاستدراكية  ومنهم  www.taalim.ma وهنالك بعض الخطوات التي يجب أن يتبعها الطالب حتي يحصل على نتائج الباك الاستدراكي 2017 و إليكم شرح الخطوات في هذه الصورة.

يضع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني الرقم الأخضر 0800001122 لاستفسارات الطلبة والطالبات عن أي مشكلات تقابلهم أثناء الحصول على نتائج البكالوريا 2017 للدورة الاستدراكية بالمغرب.

ننقل لكم تحديثات موضوع نتائج البكالوريا 2017 المغرب الدورة الاستدراكية التي يبحث عنها الطلبة والطالبات برقم المسار عبر موقع وزارة التربية الوطنية ولمعرفة المزيد الإطلاع على الرابط أعلاه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *