التخطي إلى المحتوى

نتائج الاستدراكية 2017، تتجه الأنظار اليوم الجمعة الموافق 21 يوليوز صوب إعلان نتائج البكالوريا في المغرب، حيث ذكرت وزارة التربية الوطنية أن ظهور النتائج سيكون في تمام الساعة العاشرة من أجل الاستعلام عن الدورة الاستدراكية للبكالوريا لدورة 2017.

يمكن للمترشحين والمترشحات المتمرسين معرفة نتائج البكالوريا الاستدراكية من خلال موقع تعليم، والذي يتيح النتائج أمام الطلاب في الوقت المحدد لظهورها، وذلك للمترشحين الأحرار، والباقي يتم من خلال موقع وزارة التربية الوطنية.

نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية 2017:

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمغرب عن نسبة النجاح في البكالوريا وصلت إلى 50%، والتي يتم الإعلان عنها اليوم ويحصل عليها الطالب بكل سهولة، عقب انتهاء سلسلة الامتحانات التي شملت كافة الأنحاء تادلة، كلميم السمارة، دكالة، طنجة، مكناس، مراكش، سوس، ماسة، درعة، الرباط، الدار البيضاء الكبرى، فاس، الشرق، الشوية، تازة.

وسوف نوفر للطلاب روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 بالمغرب للدورة الاستدراكية حسب الرقم الوطني عبر الروابط الرسمية والتي يتم عليها صدور نتائج شهادة البكالوريا المغربية.

تابعونا في تمام الساعة 10:00 وسيتم ظهور نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية واترك لنا تعليق به الرقم الخاص بالطالب من أجل متابعة لكم الدرجات والنتائج في الحال، وبالتوفيق لجميع الطلاب.

سوف نرصد لكم نتائج الاستدراكية 2017 لشهادة البكالوريا بالمغرب بعد ساعات معدودة، حيث الطلاب في انتظار استقبال نتائج الباك للعام الحالي بأقصى سرعة، وسيتم الإطلاع عليها في موعدها الرسمي.

يتطلع الطلاب للاستعلام عن نتائج البكالوريا الاستدراكية 2017 في خلال دقائق قليلة، ولكن الموعد المسبق لإعلان نتائج الدورة الاستدراكية سيكون في العاشرة من صباح اليوم، عقب المؤتمر الصحفي مباشرة.

اعرف نتائج الدورة الاستدراكية حسب اسم الطالب عبر البوابتين وزارة التربية الوطنية وموقع تعليم من أجل الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا لعام 2017 بالدورة الاستدراكية.

سوف تعلن خلال الساعات القليلة المقبلة نتائج البكالوريا للدورة الاستدراكية 2017 حسب رقم الطالب، وتم أرفاق لكم روابط معرفة نتائج شهادة البكالوريا للطلاب عبر مواقع ظهورها، وذلك عقب اعتمادها اليوم الجمعة.

يمكن للطلاب معرفة نتائج البكالوريا 2017 بالمغرب والتي تم الإعلان عنها اليوم، ويمكن للجميع الاستعلام عن نجاحه عبر البوابة الإلكترونية للتعرف على نتائج الباك حسب الرقم.

قامت وزارة التربية الوطنية بإعلان نتائج البكالوريا 2017 وذلك بتوزيعها على المدارس كما تم إدراجها عبر روابط موقع الوزارة الرسمية من اجل أن يتصفح الطلاب نتائجهم فور اعتمادها، والتي ادت إلى وقوع السيرفر الحامل لبوابة الوطنية نظراً لضغط الطلاب في الساعات الأخيرة.

يمكن متابعة:

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر برقم التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *