موقع خبر اليوم

نتائج البكالوريا 2018 المغرب الباك روابط “taalim.ma” مسار résultat bac دخول وزارة التربية الوطنية

نتائج البكالوريا 2018، اقتربنا من موعد صدور نتائج البكالوريا لدورتها الاستدراكية اليوم الجمعة الموافق 22/6/2018، حيث يترقب آلاف المترشحين الكشف عن نتيجة الباك الاستدراكية من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية في موعدها المحدد من قبل التعليم لتكون جاهزة أمام الطلاب للبحث عنها برقم المسار في غصون ساعات قليلة.

ولقد جاء إعلان نتائج الدورة العادية لبكالوريا المغرب في 20 يونيو الماضي، والتي وافقت الثلاثاء بدلاً من الخميس، وتم إتاحة النتائج عبر الموقع الإلكتروني لتعليم من أجل أن يبحث الطالب عن نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب حسب الرقم.

نتائج البكالوريا 2018 المغرب:

تبقى نتائج البكالوريا قيد الاستعداد لظهورها بعد ساعات قليلة، حيث صرح مصدر بوزارة التربية الوطنية عن ظهور نتائج الدورة الاستدراكية اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالموقع الإلكتروني لها من خلال تعليم أو بوابة وزارة التربية الوطنية.

ولقد انهي الطلاب امتحانات البكالوريا، وبعد عقد مراكز الكنترول للتصحيح والمراجعة، أعلنت وزارة التربية استعدادها لنشر النتائج عبر موقعها عقب مرحلة الرصد، وسيتم إعلان نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب في مؤتمر صحفي يرأسه وزير التربية الوطنية لتكريم الطلاب المتفوقين ولإدراج نسب النجاح عبر الإنترنت.

وزارة التربية الوطنية 2018:

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الاستدراكية 2018 لبكالوريا المغرب من خلال موقع وزارة التربية الوطنية، ونضع لكم رابط لمعرفة نتيجتك فور صدورها حسب موعدها المقرر وذلك بعد إدخال رقم الطالب واستظهار النتائج في الحال عبر هذا الرابط المخصص لنتائج البكالوريا بالمغرب http://www.men.gov.ma/ أو taalim.ma

يبدأ الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 بعد قليل، حيث اقتربنا من اللحظات الحاسمة والتي ينتظرها كل طالب لمعرفة نتائج البكالوريا بالرقم بكافة أنحاء المغرب ليسفر عن القبول بالجامعات.

نتابع لكم إعلان نتائج البكالوريا 2018 بالمغرب، حيث جاء الموعد المحدد لظهور نتائج بكالوريا المغرب من خلال بوابة الوزارة الوطنية ليستعلم الطلاب عن النتائج اليوم الجمعة، ويمكن متابعة نتيجتك من خلال موقعها دون تأخير حيث تم إدراج الطلاب الناجحين بالاسم.

نحن بصدد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية لجميع الطلاب بالبحث عن طريق الرقم للاطلاع على نتائج امتحانات الطلاب بالمغرب في شهادة البكالوريا اليوم.

سوف يستعلم الطلاب عن نتائج البكالوريا 2018 في خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج الدورة الاستدراكية للطلاب حسب الرقم، وسوف يعرف الطلاب نتائج شهادة الباك في تمام العاشرة صباح السبت.