موقع خبر اليوم

نتائج taalim.ma البكالوريا 2018 الدورة العادية والاستدراكية في المغرب بكود مسار موقع وزارة التربية الوطنية 2018 résultat bac

يعلن موقع نتائج taalim.ma ، نتائج البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية في المغرب، والاستعلام بكود مسار الطالب من موقع وزارة التربية الرسمي أو موقع مسطحة تعليمية، حيث يتمكن الطالب من معرفة نقاط الدورة الاستدراكية 2018 سواء للطلاب المتمدرسين أو الطلاب الأحرار .

أوضحت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أن اليوم الجمعة 22 جوان هو الموعد المحدد لإعلان عن نتائج البكالوريا 2018 الدورة العادية و الاستدراكية، على موقع مسطحة تعليمية أو موقع  نتائج taalim.ma بكود مسار، أو من خلال رابط الموقع الرسمي لـ وزارة التربية.

روابط  نتائج taalim.ma نتائج الاستدراكية 2018 بكود مسار

موقع مسطحة تعليمية يتيح لجميع التلاميذ استخراج نتائجهم ونقاط البكالوريا ، عبر كود مسار الطالب، للاطلاع على نقاط المراقبة والامتحانات، وللحصول على كود مسار الطالب يتم اتباع الخطوات الموضحة بالصورة المرفقة أدناة:

نتائج taalim.ma البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية

بيان وزارة التربية بين أن جميع الطلاب المتمدرسين ستظهر نتائجهم من الساعات الأولي لنهار الجمعة وبالتحديد بعد العاشرة، فيما تظهر نتائج الطلاب الأحرار بعد الخامسة مساءً.

نتائج الدورة العادية لامتحانات نيل شهادة البكالوريا -يونيو 2018
• 187138 ممدرسا اجتازوا بنجاح الدورة العادية لامتحانات البكالوريا
• ما يفوق 153931 مترشحة ومترشحا سيجتازون الدورة الاستدراكية

روابط نتائج البكالوريا 2018

الموقع المرفق أدناة يرشدكم على جميع الروابط المباشرة للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018 الدورة الاستدراكية التي ستتاح على موقع نتائج taalim.ma البكالوريا 2018، أو موقع وزارة التربية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي .

موقع نتائج البكالوريا الدورة

في حالة وجود أي معوقات قد تواجهكم لتعرف على نتائج البكالوريا من موقع نتائج taalim.ma يمكنكم تركها بالتعليقات.

نترقب خلال الساعات القادمة إعلان نتائج الباك 2018 في المغرب للطلاب الأحرار والمقرر له الخامسة اليوم الجمعة .

تحديث : نتائج البكالوريا 2018 الدورة العادية و الاستدراكية على موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، ومن موقع نتائج مسطحة تعليمية بكود مسار الطالب.