التخطي إلى المحتوى

نشر موقع وزارة التربية الوطنية في الجزائر يوم امس، 20 جويلية 2017، عن كشوفات نتائج مسابقة الاساتذة 2017 جميع الولايات من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، بعد مرور من سنة على اعلان مسابقة توظيف الاساتذة من طرف نورية بن غبريت، وتشمل المسابقة عدة وظائف، استاذ “المتوسط، الابتدائي، الثانوي”.

وفور معرفة اسماء الفائزين في مسابقة توظيف الاساتذة 2017، سيتم اجراء المرحلة الثانية من مسابقة الاساتذة 2017 عبر اجراء اختبار شفوي نهاية شهر جويلية، ويذكر انه تقدم ازيد من 100 الف مترشح لاجتياز اختبارات التوظيف، وسيتم اختيار حوالي 10 الاف معلم ومعلمة لشغل المراكز الشاغرة بجميع الولايات في الجزائر.

موقع نتائج مسابقة الأساتذة 2017

وقد نشر موقع وزارة التربية الوطنية نتائج مسابقة توظيف الاساتذة في موعدها المحدد، وقد واجه عدد من المترشحين مشاكل في ولوج موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، عقب الضغط الكبير على سيرفر الموقع، نظرا للعدد الكبير من الزوار المتوافدون على البوابة لمعرفة اسماء الفائزين في مسابقة الاساتذة.

رابط الاستعلام :  concours.onec.dz

تحديث 21/07/2017 الساعة 12:09 :

توقف موقع الاستعلام عن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2017

 نتائج مسابقة الاساتذة 2017
نتائج مسابقة الاساتذة 2017 الجزائر برقم التسجيل

 

توقف موقع نتائج مسابقة الأساتذة 2017 وأسلاك الادارة عن العمل صباح اليوم 21/07/2017، وفور ولوجه تظر رسالة تعلن عن توقف الموقع لعدم تحمله ضغط المترشحين الذين يحاولون الاستعلام عن نتائجهم.

خطوات معرفة نتائج مسابقة الاساتذة واسلاك الادارة 2017  concours.onec.dz

وفور دخول موقع نتائج مسابقة توظيف الاساتذة، يمكنك وضع رقم تسجيلك الذي رافقتك طيلة المسابقة، وستظهر لك جميع النتائج، ونتمنى التوفيق لجميع المعلمين والمعلمات.

كما يمكنك ترك تعليق اسفل هذا المقال يتضمن رقم تسجيلك وجميع المعلومات، وسيقوم فريق الموقع بتجهيز نتائجك والرد عليك في تعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *