التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الوحدة ونصر حسين داي الجزائري اليوم 22/7 ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، وهي المباراة الأولى في هذه البطولة التي تبدأ غدا السبت، تقام هذه مباراة الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي في ستاد السلام بمصر، حكم هذه المباراة هو الدولي رضوان جيد.

موعد مباراة الوحدة ونصر حسين داي

كما قلنا في السابق المباراة تكون يوم 22/7 غدا،ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة، والنصف بتوقيت أبو ظبي، وستبدأ أيضا في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ونصر حسين داي

كشفت المواقع الرياضية صباح اليوم عن القنوات الناقلة لمباراة الوحدة الإماراتي اليوم السبت 22/7 في البطولة العربية للاندية، وننشر لكم فيما يلي القنوات التي ستنقل هذه المباراة، وسيتم تحديث هذه القائمة فور وصول المعلومات لنا.

  1. قناة أبو ظبي الرياضية 1، تردد 12226  أفقي على قمر نايل سات، و11804 عمودي على قمر عربسات.

وفي سياق متصل ستقام مباراة أخرى في نفس اليوم إلى جانب مباراة الوحدة الإماراتي، وهي مباراة الأهلي  المصري والفيصلي الأردني، وستقام المباريات على نفس القنوات السابق ذكرها في هذا المقال.

ذكرت الصحف صباح اليوم أن هدف نادي الوحدة الإماراتي من المشاركة في البطولة العربية للأندية هو التمثيل للإمارات، وتحقيق نتائج جيدة، وقد أنهى نادي الوحدة الإماراتي استعداداته قبل مواجهة نادي نصر حسين داي في أول مواجهات البطولة العربية للأندية، قبل أن يطيري إلى القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *