التخطي إلى المحتوى

أنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أغنية سوبر ستار عمرو دياب كانتشار النار في الهشيم، وقد نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية كاملة، من ألبومه القادم والذي عنونه بنفس اسم الأغنية ، معدي الناس، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى ولحنها سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندى.

معدي الناس:

وكان عمرو دياب قد طرح بالأمس أغنيته معدي الناس من الألبوم الجديد، وحققت الاغنية ردود أفعال إيجابية قوية بين جمهوره ومتابعيه، وبالمقابل سخر عدد من رواد التواصل الإجتماعي من صورة البوستر الخاص بألبوم ” معدي الناس” التي تم تركيبها على إحدى السيدات أثناء قيام عمرو دياب بمساعدتها في اجتياز الطريق.

اصبح الهضبة عمرو دياب حديث الناس كعادته وتصدر ترند جوجل، وبدأ البحث بكثافة عبر شبكة الانترنت لمعرفة موعد طرح أغنيته وألبومه الجديدين .

الجدير بالذكر بان ىخر ألبوم لعمرو دياب كان “أحلى وأحلى”، الذى ضم 12 أغنية هى “رسمها”، و”وعدتك”، و”على حبك”، و”معاك قلبى”، و”لا لا”، و”حبيبتى”، و”أمنتك”، و”أنا وأنت”، و”أحلى وأحلى”، و”راجع”، و”عكس بعض”، و”عمرنا ما هنرجع”.

وفي نفس السياق من المقرر أن يحيي الهضبة حفلا غنائيا في الـ 18 من شهر اغسطس المقبل في بورتو جولف مارينا ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *