التخطي إلى المحتوى

سحب كشف نقاط البكالوريا 2017، بدا موقع الديون الوطني للامتحانات والمسابقات الإعلان عن سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2017 لجميع الولايات وجميع الطلاب الأحرار والمتمدرسين،بالدور العادية أو الدورة الاستثنائية من نتائج البكالوريا 2017 والتي صدرت منذ أيام قليل.

أعلن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر الدورة العادية والاستثنائية من نتائج الباك 2017، للعام الدراسي 2016-2017، وسيتمكن جميع الطلاب المتمدرسين أو الأحرار من الحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر برقم التسجيل من رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فور اعتماد وزيرة التربية الوطنية نسب النجاح.

أوضحت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت أن إعلان نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر سيكون بحلول يوم الخامس والعشرين من شهر جوليه الحالي، وذلك بعد تعديل مواعيد ظهور نتائج البكالوريا للعام الحالي من منتصف الشهر حتى نهايته لتستقر في التاريخ المحدد مؤخراً، وسيتم الاستعلام من رابط موقع نتائج الباك على الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر.

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج الباك 2017

المشرف العام على قطاع التربية مسق نجادي أكد بدورة على أن الإعلان عن استظهار نتائج البكالوريا في الجزائر سيكون يوم 25 جوليه المقبل، للدورتين في نفس اليوم، وان سببت التعديل على موعد إعلان النتائج، هو رغبة الوزارة في إعلان نتائج الطلاب  بشهادة البكالوريا بدورتيها في نفس الوقت.

المعدلات والنسب الأولية للنجاح سيتضح معالمها خلال الساعات القادمة، حيث يعكف المصححون الآن على الانتهاء من تصحيح أوراق نتائج البكالوريا الدورة الاستثنائية للعام الدراسي 2016-2017 .

موقع نتائج البكالوريا 2017

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات سيتح في بداية الأمر الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 برقم التسجيل، للتعرف على نسب الطلاب ومعدلاتهم في النتائج النهائية، وبعد ثلاثة أيام من ظهور نتائج الباك 2017 سيتم إتاحة سحب كشف نقاط البكالوريا 2017 .

تحديث : ساعات قليلة وتصدر نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر من خلال رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والمقرر لها 25 جوليه، وسط أنباء عن صدور نسب النجاح اليوم.

تحديث : بلغت نسبة النجاح العامة من نتائج البكالوريا في الجزائر لدورة الاستثنائية والدورة العادية 56.07%، وفق ما أشارات إليه وزيرة التربية الوطنية، ويمكنكم التعرف على معدلات النجاح الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *