التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم نص كلمة امير قطر حول الأزمة الخليجية، وأهم ما جاء  في تفاصيل خطاب أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، حول مستجدات الوساطة في أزمة الخليج والجهود والمساعي لحلها، والوقف القطري من الظروف الراهنة والعلاقات مع دول المقاطعة لقطر، وحملت كلمة خطام امير قطر اليوم مسمى “خطاب الثبات” .

اهتمت وسائل الإعلام العربية والعالمية، بما صدر من إعلان عن الديوان الأميري القطري، جاء فيه قيام امير قطر تميم بن حمد آل ثاني، ألقاء خطاب موجه للامة القطرية، يتناول استعراض كافة الأمور المتعلقة بالأزمة الخليجية، والأوضاع السياسية والاقتصادية في قطر.

كلمة امير قطر اليوم

كلمة امير قطر التي ألقاها منذ قليل والتي جاءت بعد 6 أسابيع من تفاقم الأزمة الخليجية، ومقاطعة السعودية ومصر والإمارات والبحرين للعلاقات الدبلوماسية والاقتصادية و كافة العلاقات مع الواحة، وإرسال قائمة الثلاثة عشر مطلب للحكومة القطرية، لحل الأزمة.

اهتمت كلمة أمير قطر بالإثناء على العلاقات والاتفاقيات الثنائية مع الدولة التركية، ووجه الشكر لجهود الوساطة التي يقوم بها أمير دولة الكويت متمنياً أن تكلل جهوده بالنجاح، وسنرفق لكم مقطع من الفيديو يتناول نص كلمة امير قطر.

تناولت كلمة أمير قطر موقف دولته من جهود الوساطة في إشارة ضمنيه لاستمرار رفض الموافقة على مطالب الدول المقاطعة لقطر، وتحدث عن جهود التنمية في قطر وتكليفاته للحكومة بأن تكون الاكتشافات البترولية الجديدة لصالح البناء والتنمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.