موقع خبر اليوم

رابط استخراج نتائج البكالوريا 2018 الجزائر “bac.onec.dz” الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل

نتائج البكالوريا 2018 الجزائر، سوف تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة البكالوريا في خلال أيام قليلة، حيث يترقب الطلاب بجميع الولايات الجزائرية استظهار نتائج البكالوريا نهاية شهر جويلية الجاري، ويتعرف الطلاب على النتائج من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي تم من خلاله سحب استدعاء البكالوريا خلال الشهر الماضي.

وازدادت الاحتمالات حول موعد إعلان البكالوريا في الجزائر إلى يوم 25 جويلية، إذا لم يطرأ أي تغيرات على هذا الموعد، وسوف تصرح الدكتورة نورية بن غبريت عن موعد نتائج البكالوريا 2018 قبل صدورها بساعات، كما تعلن نسبة النجاح والمتوقع أن تتراوح بين 70 إلى 80%، وهي نسبة جيدة مقارنة بالعام الماضي في شهادة البكالوريا الجزائرية.

نتابع لجميع الطلاب إعلان نتائج البكالوريا 2018 في خلال ساعات قليلة مقبلة، حيث سوف تنتهى مراكز التصحيح من إصدار نسخة نتائج البكالوريا لرفعها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بظهور نتائج شهادة البكالوريا.

نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر:

يتم إعلان نتائج البكالوريا 2018 الجزائر فور أن يتم صدورها من قبل وزارة التربية الوطنية، وذلك بمجرد أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة لكافة أوراق إجابات طلاب البكالوريا، ولقد يترقب 761 ألف مرشح صدور نتائج البكالوريا خلال هذا الشهر، ولقد جلس للامتحانات 491.298 متمدرس وعدد 270 ألف من الأحرار، واستمرت لمدة خمسة أيام في 11 جوان الماضي.

ولقد أوصت الدكتورة نورية بن غبريت التركيز على أعمال المراجعة، حتى تخرج نتائج البكالوريا 2018 عادلة لجميع الطلاب وغير ظالمة، كما أنها بمثابة تحديد مصير للطلاب لما يبقى من مرحلة الجامعات، كما سوف يتم إعلان قوائم الطلاب الأوائل في البكالوريا عبر مواقع وزارة التربية الوطنية.

نتائج البكالوريا الجزائر

موقع البكالوريا bac.onec.dz:

حددت وزارة التربية ظهور نتائج البكالوريا فقط عبر بوابة bac.onec.dz، وغير ذلك لا ينتمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن الحصول على نتائج البكالوريا 2017 بجميع الولايات من خلال الخطوات التالية؛

نورية بن غبريت

 

موقع وزارة التربية الوطنية:

يتم انتظار نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر خلال أيام معدودة، ويتم تغطيتها على كافة الولايات ولاية أدرار، الشلف، تلمسان، قسنطية، تندوف، تيارت، المدية، الأغواط، تيزي وزو، مستغانم، ولاية الوادي، أم البواقي، ولاية الجزائر، المسيلة، خنشلة، الجلفة، معسكر، بسكرة، سكيكدة، وهران، سعيدة، بشار، البيض، قالمة، سيدي بلعباس، ولاية غليزان، غرداية، النعامة.

سوف نتابع معكم على مدار الساعة أجدد الأخبار التي تخص صدور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، لنعلنها لكم في الحال وسوف تكون من مصدر موثوق به، حتى يطمئن كل طالب على موعد استظهار البكالوريا لعام 2017.

قم بوضع رقم التسجيل الخاص بك ثم متابعة هذا المقال، من أجل الحصول على نتائج الباك بالجزائر قبل غيرك، حيث يتم رفع نتائج البكالوريا 2017 بجميع الولايات في خلال ساعات قليلة، ومتابعة النتيجة بشكل حصري لجميع التلاميذ.

كشف مصدر رفيع المستوى ان نتائج البكالوريا 2018 سوف تكون في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، وذلك عقب انتهاء مرحلة التصحيح والرصد الأخيرة للطلاب، حيث أن العدد الكبير للطلاب هذا العام أدى إلى تأخر صدورها عن المعتاد.

لا زالنا نتابع نتائج البكالوريا 2018 الجزائر حيث تحدد وزارة التربية الوطنية موعداً لاستخراج النتائج عبر البوابة الإلكترونية، لكي يتطلع الطلاب على النتائج برقم التسجيل.

بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج البكالوريا 2018 برقم التسجيل لجميع الولايات الجزائرية، حيث يبقى لنا الأحد والاثنين ليتم إعلان النتائج الثلاثاء في تمام الساعة 11:00 صباحاً، تابعونا لتعرف نتيجتك في الحال دون تأخير ومبروك للناجحين.

متابعة نتائج شهادة امتحان البكالوريا 2018:

تعلن نورية بن غبريت عن موعد نهائي يشير إلى موعد نتائج البكالوريا 2018 حيث أصبح القلق يصيب الطلاب نظراً لهذا التأخير في إعلان نتائج الباك، لذا سوف تعلن الجزائر عن نتائج البكالوريا بها في خلال يومين.

تستعد وزارة التربية الوطنية لإعلان نتائج البكالوريا 2018 في خلال ساعات قليلة، حيث تضع اللمسات الأخيرة قبيل كشف أسماء الطلاب الناجحين في نتائج الباك بالجزائر، ويتم متابعة الأخبار لكم أول بأول.

اعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البكالوريا 2018 في خلال 48 ساعة، حيث يبقى يومين تفصل الطلاب عن نتائج البكالوريا بالجزائر للحصول عليها برقم التسجيل.

ينتظر الطلاب بجميع الولايات الجزائرية إعلان نتائج البكالوريا 2018 حيث أصبح الترقب والقلق يدب القلوب بعد اقتراب الساعات التي تعلن نتائج البكالوريا أمام الطلاب، وسوف نترقب لكم النتائج ليتم صدورها لكم في الحال.

تعلن وزارة التربية الوطنية ظهور نتائج شهادة البكالوريا 2018 في خلال ساعات قليلة، وسوف يستعلم جميع الطلاب عن نتائج الباك بكل سهولة، وذلك بمجرد إدخال رقم التسجيل الخاص بالطلاب.

أخبار نتائج البكالوريا اليوم الثلاثاء:

اقتربت دقات الساعة لتعلن نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر خلال ساعات معدودة ويبقى تركيز الطلاب في تلك المرحلة الفاصلة هو الحصول على النجاح والنسبة العالية من اجل الالتحاق بالجامعة التي يضعها لنفسه عقب إعلان الباك.