التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم الأحد الموافق 2017/7/23م مباريات ثاني أيام البطولة العربية للأندية 2017، ويشهد ثاني أيام البطولة مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي، وكذلك مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني، وشهدت البطولة العربية في يومها الأول مباريات المجموعة الأولى، واستطاع فريق نصر حسين داي الفوز على فريق الوحدة بنتيجة 2/0، وكذلك استطاع فريق الفيصلي الأردني الفوز على فريق الأهلي المصري بنتيجة 1/0.

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي

تقام اليوم الأحد مباراة الزمالك والفتح الرباطي ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية، وتقام المباراة على ملعب الإسكندرية، وتم تحديد موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتم تعيين الإماراتي يعقوب الحمادي حكما للمباراة، وتقام اليوم أيضا المباراة الثانية من المجموعة الثانية بين فريقي النصر والعهد.

تردد قناة ON SPORT الناقلة لمباريات البطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي

تذاع مباراة الزمالك والفتح الرباطي مساء اليوم الأحد على قناة ON SPORT بتقنية HD، كما وتذاع المباراة أيضا على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

وتواجه فريق الزمالك والفتح الرباطي في عام 2015 في الكونفدرالية، وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة 0/0، بينما استطاع فريق الزمالك تحقيق الفوز بنتيجة 3/2 في مباراة العودة.

ويأمل فريق الزمالك المصري تعويض جمهوره عن خسارته لقب الدوري المصري، وخسارته أمام فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، وكذلك خروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بالفوز بلقب البطولة العربية للأندية والمقدرة جائزتها 2.5 مليون دولار.

وأنهى فريق الزمالك بطولة الدوري المصري في المركز الثالث، بينما أنهى فريق الفتح الرباطي بطولة الدوري المغربي في المركز السابع، وهداف فريق الفتح الرباطي هو اللاعب عبد السلام بنجلون برصيد 6 أهداف.

وأعرب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن تفاؤله بتحقيق فريق الزمالك لقب البطولة العربية، وتقديم عروض مميزة ترتقي لاسم نادي الزمالك، كما أكد على أن البطولة العربية هي بمثابة اختبار قوي لعناصر الفريق لتحديد الراحلين والمستمرين مع الفريق.

ويقود الزمالك فنيا البرتغالي أوجوستو إيناسيو والذي طالب لاعبي فريق الزمالك بالتركيز خلال البطولة العربية، بينما يقود فريق الفتح الرباطي المغربي وليد الكراكي.

وعن تاريخ الزمالك مع الفرق المغربية، فقد لعب فريق الزمالك أمام الفرق المغربية في 17 مناسبة، استطاع الفارس الأبيض خلالهم تحقيق الفوز في 10 مناسبات، وخسر في ثلاث مناسبات، وتعادل في أربعة.

حرص المستشار مرتضى منصور على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل المباراة الافتتاحية للفريق في البطولة العربية، وأكد للاعبيه أن البطولة العربية تعد طريقة لمصالحة جمهور الزمالك بعد الاخفاق في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري، كما أكد لهم على ثقته في قدراتهم للفوز بالبطولة برغم قوة المنافسة.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والفتح الرباطي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتوح – محمد مجدي – علي جبر – حازم إمام.

الوسط: معروف يوسف – طارق حامد – أحمد توفيق.

الهجوم: شيكابالا – أحمد رفعت – باسم مرسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *