التخطي إلى المحتوى

جماهير الكرة العربية على موعد اليوم مع مباريات اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية، حيث يلتقي اليوم فريقي النصر والعهد خلال لقاءات المجموعة الثانية من البطولة، وأقيمت بالأمس السبت مباريات المجموعة الأولى، حيث التقى فريقي الأهلي والفيصلي الأردني في مباراة انتهت بفوز فريق الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0، بينما انتهت المباراة الأخرى بين فريقي الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري بفوز الفريق الجزائري بنتيجة 2/0.

موعد مباراة النصر والعهد

تقام اليوم مباراة النصر والعهد بملعب الإسكندرية، وتقام المباراة ضمن المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية، التي تحتوي إلى جانب فريقي النصر وفريق العهد فريق الزمالك وفريق الفتح الرباطي المغربي، وتلعب مباراة النصر والعهد قبل مباراة الزمالك والفتح الرباطي التي تقام على نفس الملعب، وحددت اللجنة المنظمة موعد مباراة النصر والعهد السوم الأحد الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعهد وحكم المباراة

تنقل مباراة النصر والعهد مساء اليوم على قناة ON SPORT، وقناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، ويدير المباراة تحكيميا علي صباح عداي القيسي.

ويعتبر فريق النصر السعودي من الفرق المرشحة للفوز بالبطولة العربية للأندية 2017، ويدير فريق النصر فنيا المدير الفني ريكاردو جوميز، ويدير فريق العهد اللبناني فنيا المدير الفني باسم مرمر.

ومن جهته فقد أعرب قائد فريق النصر السعودي إبراهيم غالب بأن فريقه جاء للفوز بالبطولة وليس للتمثيل الشرفي، كما وأكد أن فريق جاهز للبطولة وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالبطولة، على الرغم من توقيت البطولة ال1ي جاء في مرحلة الاستعداد للموسم القادم 2017/2018.

وكذلك فقد أكد ريكاردو جوميز المدير الفني للفريق على أنه جاء للمنافسة على اللقب، وأن فريقه مهتمة بالبطولة العربية، وأنها فرصة لفريقه للعودة للألقاب، وأكد على سعادته أيضا بتوقيت البطولة الذي يعد فرصة جيدة لإعداد الفريق لحصد البطولات في الموسم المقبل، كما أكد على أنه برغم جاهزية الفرق المصرية للبطولة، إلا أنه سيسعى للوصول بعيدا فيها.

إحصائيات البطولة العربية للأندية 2017

أقيمت مباراتان خلال اليوم الأول من البطولة العربية، أحرز خلالهما ثلاثة أهداف، وأشهرت البطاقة الحمراء مرتين، والبطاقة الصفراء مرتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *