التخطي إلى المحتوى

عشاق كرة القدم على موعد مع المتعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 2017/8/8م، حيث تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوربي 2017/2018، ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال أوربا للمرة الثانية على التوالي كإنجاز تاريخي في مسمى البطولة الحديث، ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بعد فوزه بلقب الدوري الأوربي وضمانه المشاركة في دوري أبطال أوربا في الموسم القادم.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الموافق 20178/8م، وتقام المباراة بين الفريقين بملعب فيليب الثاني أرينا بالعاصمة المقدونية سكوبية، وتم الإعلان عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة حصريا على قنوات BEIN SPORTS الرياضية.

وأعلنت شبكة BEIN SPORT عن أن المعلق رؤف خليف هو من سيقوم بالتعليق على مباراة السوبر الأوربي اليوم على قناة BEIN SPORT 1HD، كما أعرب زين الدين زيدان عن جاهزية نجم الفريق كريستيانو رونالدو لمباراة اليوم على الرغم من اشتراكه في التدريبات من ٣ أيام فقط.

وتعد هذه هي المشاركة السادسة لفريق ريال مدريد في كأس السوبر الأوربي، وحقق ريال مدريد لقب البطولة ثلاث مرات سابقة من خمس مشاركات، كان آخرها العام السابق أمام فريق إشبيلية، ويرغب الفريق الملكي في الحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بينما يرغب فريق مانشستر يونايتد في إضافة البطولة الثانية له بعد تتويجه بكأس السوبر الأوربي عام 1991، وشارك الشياطين الحمر في هذه البطولة في ثلاث مناسبات سابقة.

أخبار ريال مدريد وانتقالات الفريق

الفرق المشاركة في البطولة الدولية للأبطال

تضم البطولة الدولية للأبطال المقامة بملاعب أمريكا العديد من الفرق الكبيرة، حيث تضم إلى جانب فريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق باريس سان جيرمان، وفريق أرسنال الإنجليزي، وفريق برشلونة، وفريق توتنهام، وفريق يوفنتوس، وفريق رومان وفريق مانشستر سيتي.

آخر أخبار ريال مدريد خلال الميركاتو الحالي

وأقيمت مساء الأمس السبت مباراة برشلونة ويوفنتوس ضمن مباريات البطولة، وانتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وتعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد كمباراة استعراضية لما سيحدث عندما يلتقي الفريقان في مباراة كأس السوبر الأوربي، وتقام مباراة السوبر بين الفريقين يوم 8 أغسطس على ملعب فيليب الثاني بالعصمة المقدونية سكوبيه، ويدير مباراة السوبر الأوربي تحكيميا الحكم الدولي جانلوكا روكي.

ويدخل فريق ريال مدريد البطولة الدولية للأبطال للاستعداد للموسم الكروي الجديد، وقد أنهى فريق ريال مدريد الموسم الماضي بشكل مثالي، حيث استطاع الفريق تحت الإدارة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان من حصد بطولة دوري أبطال أوربا للمرة الثانية على التوالي، كما واستطاع الفريق تحقيق لقب الدوري الأسباني في الجولة الأخيرة من الدوري بعد غياب خمس سنوات عن النادي.

وقد أجرى ريال مدريد عدة تغييرات في الفريق، حيث رحل بعض اللاعبين اللاعب الكولمبي خاميس رودريجيز، وموراتا، ووفد للفريق لاعبين شبان مثل ثيو هيرنانديز، وداني سيبايوس وغيرهم، ويرغب زيدان في تجهيز الفريق والعناصر الجديدة للموسم الجديد.

كذلك يرغب مورينيو في قراءة ريال مدريد للاستعداد لمباراة السوبر الأوربي، كما يرغب البرتغالي في تجهيز الفريق للموسم الجديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ولقب دوري أبطال أوربا بعد حصوله على لقب الدوري الأوربي الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *