التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الهلال والمريخ السوداني في إطار مباريات المجموعة الثالثة ضمن مباريات ثاني أيام البطولة العربية، البطولة الودية التي تضم أكبر الفرق العربية، وافتتحت البطولة يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من يوليو 2017 بمباراة الوحدة الإماراتي ونصر حسين الجزائر، ومباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني والتي انتهت بفوز الفيصلي بهدف دون رد، وسوف تستمر البطولة العربية حتي يوم السادس من أغسطس القادم.

الهلال السعودي والمريخ السوداني من الفرق القوية ذات الجماهيرية الكبيرة، الهلال صاحب لقب دوري جميل السعودي للمحترفين، والمريخ صاحب المركز الثاني في الدوري السوداني الممتاز، كما تضم المجموعة الثالثة من البطولة العربية أقوي الفرق وهم المريخ السوداني، والهلال السعودي، والترجي التونسي، والنفط العراقي، وقد لقب جماهير الكرة على مواقع التواصل المجموعة الثالثة بمجموعة الموت لقوة الفرق المنافسة فيها.

موعد مباراة الهلال والمريخ في البطولة العربية 2017

تنطلق هذه النسخة من البطولة العربية في جمهورية مصر العربية في القاهرة والإسكندرية، تقام مباراة الهلال والمريخ يوم الإثنين الموافق 24/7/2017 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، تنطلق المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ السوداني

تنقل مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني على قناة أون سبورت على النايل سات وإليكم تردد قناة أون سبورت التي تضم استوديو تحليلي من ألمع نجوم الكرة بقيادة الإعلامي مدحت شلبي والإعلامي سيف زاهر، وقناة أبو ظبي الرياضية التي تنقل كافة مباريات البطولة العربية تردد قناة أبو ظبي الرياضية.

مجموعات البطولة العربية للأندية 2017

  1. المجموعة الأولي: الأهلي المصري، الفيصلي الأردني، الوحدة الإماراتي، نصر حسين الجزائري.
  2. المجموعة الثانية: النصر السعودي، المالك، الفتح الرباط المغربي، العهد اللبناني.
  3. المجموعة الثالثة: الهلال السعودي، المريخ السوداني، الترجي التونسي، النفط العراقي.

طاقم تحكيم مباراة المريخ السوداني والهلال السعودي

قد عينت لجنه الحكام المسئولة في البطولة العربية للأندية الحكم الجزائري مهدي عبيد كحكم للساحة، ويساعده في التحكيم الحكم المصري أيمن دجيش، والحكم الجزائري عبد الحق تشيعي، والحكم المصري إبراهيم نور الدين.

تقام اليوم الأحد الموافق 23 يوليو مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية، ثم تقام في نفس اليوم مباراة الزمالك المصري والفتح الرباطي على ملعب السلام بالقاهرة وملعب برج العرب بالإسكندرية.

جاءت بعثة الهلال السعودي إلي جمهورية مصر العربية، وبقيم بمعسكر في محافظة الإسماعيلية، وقد قام نادي الهلال السعودي بزيارة إلي قناة السويس وأبدو إعجابهم بها.

انتهت مباراة الزمالك المصري والفتح المغربي اليوم الأحد، في مباريات المجموعة الثانية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *