التخطي إلى المحتوى

بدأ البحث عن تردد قناة ON SPORT أون سبورت الناقلة لمباريات البطولة العربية للأندية 2017 مع أول أيام البطولة يوم السبت الموافق 2017/7/22م، وتقدم قناة ON SPORT متابعة مستمرة لمباريات البطولة ولآخر تصريحات المسئولين عن الفرق المشاركة في البطولة ولاعبي الفرق المشاركة، كما وتنقل القناة مباريات البطولة بتقنية HD.

تقوم قناة ON SPORT بإذاعة مباراة العودة مساء اليوم الأربعاء الموافق 2017/8/16م، وتقوم القناة بإذاعة المباراة بجودة HD، ويقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي على الصوتية الأولى، والكابتن مدحت شلبي على الصوتية الثانية.

وتقدم قناة ON SPORT استوديو تحليلي قبل المباراة تنقل من خلاله تشكيل الفريقين، وتصريحات المديرين الفنيين قبل المباراة، كما ويتم خلاله النقاش حول طريقة لعب كل مدير فني وتقييم أداء لاعبي الفريقين خلال اللقاء.

تقدم قناة ON SPORT على النايل سات متابعة لما قبل مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر 2017، والمقامة بملعب برج العرب، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت بتعليق الكابتن مدحت شلبي.

موعد مباراة الأهلي والمصري في نهائي الكأس

قامت قناة ON SPORT بالحصول على حقوق بث مباراة السوبر الأسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة لكلاسيكو الأرض، وتذيع اليوم القناة مباراة المصري والزمالك في نصف نهائي كأس مصر لتحديد الطرف الأول لمباراة النهائي.

تذاع مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم على قناة ON SPORT بتقنية HD، وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين بملعب كامب نو.

يقوم بالتعليق على مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني على قناة ON SPORT فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى، ويقوم الكابتن مدحت شلبي بالتعليق على مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم.

وتستعد قناة ON SPORT لعرض كلاسيكو الأرض بين الغريمين ريال مدريد والمتوج بلقب الدوري الأسباني لأول مرة منذ خمس سنوات، وبرشلونة والمتوج بلقب كأس ملك أسبانيا، وذلك خلال مباراتي السوبر الأسباني، وتذاع المباراتين على قناة أون سبورت بتقنية HD.

وستقوم قناة ON SPORT بنقل مباراة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء الموافق 2017/8/15م بين فريقي الأهلي والمصري، ووصل فريق المصري للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق الزمالك، ووصل الأهلي للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق سموحة.

وتنقل قناة أون سبورت غدا على ترددها على النايل سات مباراة نهائي البطولة العربية بين فريق الفيصلي الأردني والترجي التونسي، وتقام المباراة بملعب الإسكندرية.

انتهت مباراة الترجي والتونسي في نصف نهائي البطولة العربية بفوز فريق الترجي ليصعد للمباراة النهائية من البطولة ليلاقي فريق الفيصلي، وتذاع المباراة النهائية على قناة ON SPORT بتقنية HD.

وتنقل قناة ON SPORT الرياضية مباريات الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية 2017، حيث تنقل غدا مباراة الأهلي والفيصلي والمقامة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

متابعة مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية

تستعد قناة ON SPORT لإذاعة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم على النايل سات، ويعلق على المباراة محمد الغياتي، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم متابعة جماهيرية كبيرة، نظرا لما يتمتع به الأهلي المصري من جماهيرية عربية كبيرة، وكذلك نادي الفيصلي الأردني.

وتقدم قناة ON SPORT لمتابعيها تحليل للمباريات بحضور نخبة من محللي كرة القدم المصرية، وتذاع أيضا البطولة العربية على قناة أبو ظبي الرياضية.

وتذاع مباريات المجموعة الثالثة من البطولة العربية 2017 في اليوم الثالث من البطولة على قناة On sport، وتضم المجموعة الثالثة فريق الترجي التونسي، وفريق الهلال السعودي، وفريق المريخ السوداني، وفريق نفط الوسط العراقي.

وتنقل قناة ON SPORT مباريات البطولة العربية 2017 بجودة HD، ويعقب المباريات استوديو تحليلي للتعليق على أحداث المباريات الفنية بحضور نخبة من محللي كرة القدم.

وتنقل قناة ON SPORT مباراة النصر والعهد اللبناني، وتذاع أيضا مباراة الزمالك والفتح الرباطي ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية، كما وقامت القناة بالأمس السبت بنقل مباراة الوحدة ونصر حسين داي، والتي انتهت بفوز نصر حسين داي بنتيجة 2/0، وأيضا مباراة الأهلي والفيصلي، والتي انتهت بفوز الفيصلي بنتيجة 1/0.

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي في البطولة العربية

كما ستقوم القناة بنقل باقي مباريات البطولة العربية، وتضم البطولة العربية 12 فريقا من 10 دول عربية، وهم فريقا الأهلي والزمالك من مصر، وفريق الهلال والنصر من السعودية، وفريق الفيصلي من الأردن، وفريق نفط الوسط من العراق، وفريق العهد من لبنان، وفريق المريخ السوداني، وفريق الفتح الرباطي من المغرب، والترجي التونسي، نصر حسين داي من الجزائر، وفريق الوحدة الإماراتي.

وشهدت قنوات ON SPORT أون سبورت ثورة كبيرة عقب انتقال ملكية القنوات لأحمد أبو هشيمة، حيث تتبع القناة الآن مجموعة قنوات ON، وتمتلك القناة الآن حقوق بث مباريات فريق تشيلسي الإنجليزي بجانب حقوق بث مباريات الدوري المصري وكأس مصر.

تردد قناة ON SPORT

تذاع قناة ON SPORT بتقنية HD على النايل سات، وإليكم تردد قناة ON SPORT:

التردد: 10853 (H)

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

الترميز: 27500

وتقوم قناة أون سبورت بتقديم استوديو تحليلي لمباريات البطولة العربية وبطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر، ويقد الاستوديو التحليلي الكابتن مدحت شلبي وسيف زاهر، ويقوم بتحليل المباريات الكابتن طه إسماعيل، والكابتن مجدي عبد الغني، والكابتن حازم إمام، والكابتن فاروق جعفر، والكابتن محمد أبو العلا، والكابتن أيمن يونس، والكابتن علي ماهر.

وعقب انتهاء البطولة العربية وبعد انتهاء بطولة الدوري المصري، ستقوم القناة باستكمال إذاعة مباريات كأس مصر، كما وستقوم القناة بنقل آخر أخبار الفرق المصرية خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتذاع اليوم مباراة الأهلي والوحدة على قناة ON SPORT أون سبورت في مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من البطولة العربية.

وتذاع اليوم أيضا مباراة الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري من نفس المجموعة لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى.

وتنقل قناة ON SPORT اليوم الخميس مباريات المجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية 2017، وتشهد الجولة الثانية في المجموعة اليوم مباراة الترجي والمريخ السوداني، ومباراة الهلال ونفط الوسط العراقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *