التخطي إلى المحتوى

أعلنت جامعة القصيم نتائج القبول العام الدراسي 1438-1439 هجرياً، وتم نشر رابط استعلام نتائج الترشيح للعام الدراسي المقبل الفصل الدراسي الأول بجامعة القصيم، وطباعة استمارة الترشيح على جميع كليات الجامعة من خلال موقع جامعة القصيم الإلكتروني.

جامعة القصيم تضم مجموعة من الكليات منها كلية الشريعة وكذلك كلية الدراسات العربية والإسلامية، وكلية العلوم والآداب، وكلية الهندسة والعلمية، والكلية الصحية، وكلية المجتمع، وسيتعرف الطلاب من خلال رابط جامعة القصيم نتائج القبول على الترشيحات للفصل الدراسي المقبل 1438-1439 هجريا.

موقع جامعة القصيم نتائج القبول والترشيح

نشرت عمادة القبول والتسجيل بجامعة القبول رابط الاستعلام عن نتيجة ترشيح الطلاب للقبول بالعام الدراسي الجديد، وفق نتائج القبول التي اعتمدتها إدارة الجامعة، حيث يتم الاستعلام عن طريق تسجيل الدخول لرابط جامعة القصيم نتائج القبول 1438 عن طريق السجل المدني للطالب وكلمة السر.

رابط نتائج الترشيح جامعة القصيم

يتم تحديد الفصل الدراسي الأول 1438-1439 قم إدخال البيانات المطلوبة على موقع الجامعة، ثم يتم طباعة نتيجة استمارة الترشيح.

جامعة القصيم نتائج القبول ..رابط نتائج الترشيح للعام الدراسي 1438-1439 عمادة القبول والتسجيل
جامعة القصيم نتائج القبول ..رابط نتائج الترشيح للعام الدراسي 1438-1439 عمادة القبول والتسجيل

نتائج القبول جامعة القصيم 1438

نشرت جامعة القصيم العديد من الشروحات الاسترشادي للطلاب الراغبين في التسجيل عبر موقع الجامعة الإلكتروني، ووفرت الجامعة خدمات الدعم التقني للراغبين في التسجيل، وسنرفق لكم قريباً ما تبقى من إجراءات سيتبعها الطلاب لاستكمال إجراءات الترشيح للعام الدراسي الجديد والأوراق المطلوبة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *