التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات النادي الأهلي في البطولة العربية للأندية يسعى النادي الأهلي للفوز بالبطولة العربية للأندية 2017، المقامة في مصر وتحقيق أنجاز جديد وهو الفوز بالقمة وأيضا التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 بعد الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعدوا لخوض أول مباراة في البطولة العربية للأندية 2017، أما مجموعه النادي الأهلي فتضم كلا من الفيصلي الأردني، والوحدة الإماراتي، ونصر حسين داى الجزائري.

مباريات النادي الأهلي المصري في المجموعة A

نعرض لكم من خلال هذا المقال جدول مباريات النادي الأهلي في البطولة العربية للأندية 2017، وأيضا مواعيد المباريات والتي تستضيفها مصر على ملاعب مصرية الجدول التالي يوضح مواعيد المباريات :

جدول مباريات النادى الاهلى فى البطولة العربية
  •  الجولة الأولي يلتقى الأهلي مع الفيصلي الأردني
  • الجولة الثانية يلتقى الأهلي مع الوحدة
  • الجولة الثالثة يلتقى الأهلي مع نصر حسين

القنوات الناقلة لمباريات النادي الأهلي في البطولة العربية

استطاعت قناة “اون سبورت” الحصول على حقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية، بجانب قناة أبو ظبي الرياضية وقناة الرياضية السعودية، وتنقل لكم المباراة مباشرة مع الاستوديوهات التحليلية واكبر نجوم الكرة قبل وبعد وأثناء المباراة.

قائمة أللاعبي المشاركين في البطولة العربية من النادي الأهلي

اعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري عن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة العربية للنادي الأهلي وهم كالاتي :

محمد الشناوى، شريف أكرامي، احمد عادل، سعد سمير، عمرو وائل، رامى ربيعة، محمد نجيب، احمد رمضان، صبري رحيل، حسين السيد، على معلول، احمد فتحي، باسم على، محمد هانى، عمرو السولية، حسام عاشورـ، اكرم توفيق، صالح جمعة، عبد الله السعيد، احمد حمودى، عمرو بركات، مؤمن زكريا، ميدو جابر، أسلام محارب، وليد ازارو، احمد الشيخ، كريم نيدفيد، عماد متعب، عمرو جمال، جونيور اجأي، احمد ياسر ريان.

مواعيد وأخبار مباريات الأهلي

التقى بالأمس السبت 22-7-2017 الأهلي المصري والفيصلي الأردني في البطولة العربية، في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة والساعة 10:15 بتوقيت مكه المكرمة، وانتهت مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في البطولة العربية للأندية، بخساراة النادي الأهلي بهدف في الشوط الثاني، بخطأ من اللاعب محمد نجيب مما أدي إلى اندفاع المهاجم واستغلال الخطأ واحرز الهدف الأول لفريق الفيصلي.

مباراة الأهلي القادمة: يلتقى النادي الأهلي نادى الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 25/7/2017، ضمن مباريات الجولة الثانية في البطولة العربية للأندية، والتي سوف تكون على ملعب السلام الدولي.

تحديث

لقد أكدت أنباء غياب المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، عن المباراة القادمة للنادي الأهلي أمام الوحدة الإماراتي، وذلك لان أسرته في كندا وهو يزورهم هناك ولن يعود الآن، ويتولى تدريب النادي الأهلي في هذه الفترة المدير المؤقت احمد أيوب.

تحديث

بعد انتصار العظيم بالأمس الذي حققه النادي الأهلي على الوحدة الإماراتي في الجولة الثانية،حيث سجل هدفين دون رد، لا يتبقى للنادي الأهلي سوى مباراة واحده مع نصر حسين داى الجزائري، وذلك سعيا فى لتحقيق الفوز والحاق بأول المجموعة، والتأهل لدور نصف النهائي وهذا كله متعلق بالمباريات القادمة التي سيخوضها الأهلي والفيصلي.

تحديث

مباراة الأهلي القادمة، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة حاسمة اليوم الجمعة 28-7-2017، في مواجهه نصر حسين داى، ضمن الجولة الثالثة من مباريات البطولة العربية للأندية 2017.

تحديث

موعد مباراة الأهلي في البطولة العربية نصف النهائي ، بعد الفوز على نصر حسين داى بالأمس تأهل النادي الأهلي إلى الدور النصف النهائي، وسيتم أجراء القرعة بين الفرق الأربعة A, B , C, وافضل ثاني، وبعد أعلان القرعة سيتم نشرها في هذا المقال فتابعونا.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولي، برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الوحدة الإماراتي ونصر حسين داى ، أما فريق الفيصلي فيحتل المركز الأول في المجموعة بعد الانتصار على جميع فرق المجموعة A، برصيد 9 نقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *