التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن الموحد ، في تصريحات إلي المشرف العام علي حساب المواطن السعودي المستشار ماجد العصيمي اكد من خلالها أنة قد يكون هناك إكمال لشمول من كان دخلة يتخطي 20 ألف ريال سعودي، وفي الوقت ذاتة أكمل في تصريحاتة النفي التام حول الحديث المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء نحو 3 ملايين أسرة سعودية سجلت في برنامج الدعم خلال الفترة الماضية، وقد قال العصيمي أن موعد صرف البدلات غير محدد وسوف يسير على سياسة الدعم المالي الذي سوف يقرة المقام السامي، وسوف يتم العمل على صرف البدلات فور التحديد من قبل المقام السامي.

حساب المواطن الموحد

بوابة حساب المواطن الموحد وقد جري سؤال من بعض المواطنين حول تسجيل الصكوك والأسهم داخل البرنامج، فقد أوضح العصيمي أنه هناك جزئية هامة جداً قد جعلنا فيها تسجيل الصكوك اختياري، وأكد أن هناك بعض المواطنين لم يقوموا بإضافتها، ونحن على علم شديد بأن الصكوك غير مسجلة في وزارة العدل وذلك لعدة أسباب وأكد أيضاً أن الأسهم لم يتم طلبها حتي الان، ولكن هناك اتجاه إلي طلبها في الفترة القادمة، فإذا كان المواطن السعودي لة أسهم أو أي عوائد شهرية في داخل المحفظة لابد من الإفصاح عنها، ولكن قيمة محفظتة لا يتم الإفصاح عنها، ويمكنكم الاستعلان عن رابط دعم حساب المواطن من خلال الرابط الموضح لكم للموقع الرسمي لحساب المواطن.

التسجيل في حساب المواطن الموحد

والجدير بالذكر أن العصيمي أضاف أنة يوجد خمس فئات للدعم السعودي، ويوجد لكل فئة دعم خاص من المملكة وسوف يتم قسمة على أعداد الأسر، وبين أيضاً أن الحساب للحد الأعلي سوف يكون 20 ألف ريال للأسرة التي تتكون ن 6 أفراد، وسوف يكون متواجد قريباً ألة حاسبة تفاعلية، وقد أكد أيضاً أن المبالغ التي سوف تقوم بدعم مستفيدي حساب المواطن سوف يتم إيداعها عن طريق التحويل المصرفي، وذلك قبل أن يتم تنفيذ أي اصلاحات التي قد تمس المواطن بسوء داخل المملكة العربية السعودية، يذكر وأن برنامج الدعم الأسري قد شهد إقبالاً كبيراً منذ أن تم الإعلان عنة بداية من شهر فبراير وحتي شهر أبريل الجاري.
 بوابة حساب المواطن تسود حالة من الجدل بين المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع إلي تأخر صرف البدل النقدي الأول لبرنامج الدعم السعودي للمواطنين، ولكن من المتوقع ان يتم صرف البدلات خلال الأيام القادمة تابعونا، وسوف نرسل لكم جميع التحديثات فور أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في البرنامج السعودي.
لم تعلن حتي الان أي تفاصيل عن التوقيت المحدد لبرنامج حساب المواطن السعودي، ومتي سوف يصرف البرنامج للمواطن محدود الدخل ومتوسط الدخل، وسط حالة كبيرة من القلق بين المواطنين السعوديين.
ونتابع معكم الأعداد التي قد أتمت تسجيلها من غير المواطنين مستفيدين الضمان الاجتماعي جاءت نسبتهم كالتالي نسبة 71% من إجمالي ممن قاموا بالتقديم في البرنامج السعودي.

استعلام حساب المواطن

 في تصريحات إلي المشرف العام علي حساب المواطن السعودي المستشار ماجد العصيمي اكد من خلالها أنة قد يكون هناك إكمال لشمول من كان دخلة يتخطي 20 ألف ريال سعودي، وفي الوقت ذاتة أكمل في تصريحاتة النفي التام حول الحديث المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء نحو 3 ملايين أسرة سعودية سجلت في برنامج الدعم خلال الفترة الماضية، وقد قال العصيمي أن موعد صرف البدلات غير محدد وسوف يسير على سياسة الدعم المالي الذي سوف يقرة المقام السامي، وسوف يتم العمل على صرف البدلات فور التحديد من قبل المقام السامي.

حساب المواطن الموحد

حساب المواطن الموحد وقد جري سؤال من بعض المواطنين حول تسجيل الصكوك والأسهم داخل البرنامج، فقد أوضح العصيمي أنه هناك جزئية هامة جداً قد جعلنا فيها تسجيل الصكوك اختياري، وأكد أن هناك بعض المواطنين لم يقوموا بإضافتها، ونحن على علم شديد بأن الصكوك غير مسجلة في وزارة العدل وذلك لعدة أسباب وأكد أيضاً أن الأسهم لم يتم طلبها حتي الان، ولكن هناك اتجاه إلي طلبها في الفترة القادمة، فإذا كان المواطن السعودي لة أسهم أو أي عوائد شهرية في داخل المحفظة لابد من الإفصاح عنها، ولكن قيمة محفظتة لا يتم الإفصاح عنها، ويمكنكم الاستعلان عن رابط دعم حساب المواطن من خلال الرابط الموضح لكم للموقع الرسمي لحساب المواطن.

التسجيل في بوابة حساب المواطن الموحد

بوابة حساب المواطن الجدير بالذكر أن العصيمي أضاف أنة يوجد خمس فئات للدعم السعودي، ويوجد لكل فئة دعم خاص من المملكة وسوف يتم قسمة على أعداد الأسر، وبين أيضاً أن الحساب للحد الأعلي سوف يكون 20 ألف ريال للأسرة التي تتكون ن 6 أفراد، وسوف يكون متواجد قريباً ألة حاسبة تفاعلية، وقد أكد أيضاً أن المبالغ التي سوف تقوم بدعم مستفيدي حساب المواطن سوف يتم إيداعها عن طريق التحويل المصرفي، وذلك قبل أن يتم تنفيذ أي اصلاحات التي قد تمس المواطن بسوء داخل المملكة العربية السعودية، يذكر وأن برنامج الدعم الأسري قد شهد إقبالاً كبيراً منذ أن تم الإعلان عنة بداية من شهر فبراير وحتي شهر أبريل الجاري.

حساب المواطن الموحد

بوابة حساب المواطن الموحد تسود حالة من الجدل بين المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع إلي تأخر صرف البدل النقدي الأول لبرنامج الدعم السعودي للمواطنين، ولكن من المتوقع ان يتم صرف البدلات خلال الأيام القادمة تابعونا، وسوف نرسل لكم جميع التحديثات فور أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في البرنامج السعودي.
لم تعلن حتي الان أي تفاصيل عن التوقيت المحدد لبرنامج حساب المواطن السعودي، ومتي سوف يصرف البرنامج للمواطن محدود الدخل ومتوسط الدخل، وسط حالة كبيرة من القلق بين المواطنين السعوديين.
ونتابع معكم الأعداد التي قد أتمت تسجيلها من غير المواطنين مستفيدين الضمان الاجتماعي جاءت نسبتهم كالتالي نسبة 71% من إجمالي ممن قاموا بالتقديم في البرنامج السعودي.
تحديث.. يترقب جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية لعام 1438 أن يتم الإعلان عن صرف البدلات خلال الأيام القادمة، خاصة بعد تصريح مسؤلي البرنامج أن صرف البدلات ستتم قبل أن يتم رفع أسعار الطاقة داخل المملكة العربية السعودية.

حساب المواطن يطلق أيقونة الاستحقاق

أعلنت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن ظهور تحديثات جديدة بتاريخ اليوم 19-9-2017 لبرنامج حساب المواطن الوحد السعودي، والتي تحتوي على دراسة الاستحقاق والدفعات المالية، وهذة الدفعات تشمل العدد الخاص بها وتواريخها، وتشمل أيضاً أعداد المواطنين المستحقين في داخل برنامج حساب المواطن.
وأعلن برنامج حساب المواطن السعودي أن تلك التحديثات التي تم الإعلان عنها أعلى المقال سوف تتم عبر بوابة حساب المواطن فقط، ولكنه لم يتم تفعيلها بشكل رسمي حتي الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.