التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة الحج عن موعد فتح باب التسجيل في حملات الحج 1438 من خلال المسار الإلكتروني لححاج الداخل، وقد حددت الوزارة طريقة التسجيل في الحج المخفض 1438، وستكون فقط عن طريق المسار الإلكتروني لححاج الداخل localhaj.haj.gov.sa.

رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438

حددت وزارة الحج الطريقة التي يتم بها التسجيل في الحج الميسر، وذلك عن طريقة صحفة واحدة فقط، وهي صفحة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438، وقد أشارت الوزارة إلى أنه سيتم معاقبة أي جهة تقوم بإعلان عن إمكانية التسجيل في الحج المخفض من خلالها، ويمكنكم في الرابط التالي الدخول إلى المسار الإلكتروني لحجاج الداخل: هنا.

الآن فتح باب التسجيل في الحج الميسر 1438

حدد وزارة الحج موعد يتم فيه فتح باب التسجيل في حملات الحج 1438 من خلال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438،  يظهر الآن في صفحة المسار الإلكتروني أنه اليوم الأثنين في تمام الساعة الثامنة صباحا سيتم فتح باب التسجيل في حملات الحج 1438 من خلال localhaj.haj.gov.sa.

وبالفعل الآن فتح المسار الإلكتروني لحجاج الداخل التسجيل في حملات الحج، ولكن يواجه الآن الكثير من الراغبين في التسجيل مشكلة في الدخول إلى الموقع بسبب ضغط الزوار، ولذلك استمر في محاولة الدخول للموقع حتى تفتح صفحة التسجيل في الحج الميسر.

وقد وصل لنا رسائل مع بعض المستخدمين تشير إلى وجود مشكلة تقنية في موقع المسار الإلكتروني، وقد تم حل هذه المشكلة، ويمكن التسجيل الآن.

الآن بعد ساعات من الموعد المحدد لفتح التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، ومازال هناك المشكلة التقنية حتى الآن مستمرة، وهناك الكثير من الضغط على الموقع، ولذلك ينصح الخبراء الاستمرار في محاولات الدخول على المسار الإلكتروني حتى ينجح الاتصال

وقد عبر المستخدمين على غضبهم بسبب المشكلة التقنية التي ظهرت في موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وقالوا بعضهم أن التسجيل هو يوم واحد فقط، وكان من المفروض أن يتم أخذ الاحتياط، والتوقع لمثل هذا الضغط لان الراغبين في التقديم كثير.

وقد استطاع الآن الكثير من المستخدمين التسجيل في حملات الحج المخفض المتوافره في معظم مناطق المملكة من خلال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، ولكن أكد الجميع أن الموقع يعمل بشكل بطئ، ويجب المحاولة أكثر من مرة.

طريقة التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438

نشرت وزارة الحج السعودية مقطع فيديو يوتيوب توضح فيه خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وذلك للتسهيل على الراغبين في التقديم في حملات الحج 1438، الفيديو مدته ثلاثة دقائق، يتم فيه شرح كل خطوات التسجيل بالتفصيل.

مشاكل قابلت المستخدمين في التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

مساء اليوم ظهر هاشتاج بعنوان تعطيل المسار الإلكتروني، وفي هذا الهاشتاج ظهرت حالة من الغضب لدى الكثير من المستخدمين الذين لم يستطيعوا التسجيل في حملات الحج 1438، وقد قال كثير منهم أن هناك مشكلة في قابلتهم، وهي عدم القدرة على الدخول على المسار الإلكتروني للتسجيل بسبب الضغط الشديد على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.