التخطي إلى المحتوى

موعد تنسيق المرحلة الثانية 2017، وذلك بعد انتهاء الطلاب من معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 صباح يوم الأحد، يبحث طلاب الثانوية العامة حاليا عن موعد تسجيل الرغبات والحد الأدنى للكليات، ومعرفة الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثانية، بعد أعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2017، قد لاحظ الطلاب تدنى واضح في تنسيق الثانوية العامة 2017 عن العام الماضي بحوالي 4 درجات على الأقل.

الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثانية 2017 :

وقد اكد وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار من خلال مؤتمر الصحفي بانه سوف يتم انطلاق المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة 2017 غدا الاثنين الموافق 24 يوليو، وقد اكد سيادته بوجود أماكن فارغة في الطب البيطري  وعلاج طبيعي والعلوم لطلاب العلمي شعبة علمي علوم. وعلمي رياضة كليات هندسة ولكن في محافظات محددة.

موعد تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة2017:

نذكر طلابنا الكرام على موقعنا مصر مكس بعرض تفاصيل التسجيل على بوابة الحكومة الإلكترونية تنسيق المرحلة الثانية 2017 ، ومن المفترض أن تستمر أعمال المرحلة الثانية لتنسيق 2017 لمدة 5 أيام لتسجيل رغبات الطلاب.

ولكن هناك مؤشرات وتوقعات مبشرة لطلاب المرحلة الثانية، بان هنالك أماكن كثيرة شاغرة، سوف يبدأ تسجيل الرغبات رسميا بدءا من يوم الاثنين 24 حتى 29 يوليو من الشهر الحالي، ونشير لطلابنا إلى أن الحد الأدنى لهذه المرحلة، 79% لطلاب الشعبة العلمية بقسميها العلوم والهندسة، و70.7 % لطلاب الشعبة الأدبية.

وأخيرا نوضح لكل طلابنا باننا سوف نتابع معكم لحظة بلحظة لحين أعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 عبر موقع تنسيق بوابة الحكومة الإلكترونية، وأيضا اليوم السابع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 .

تحديث

تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 ، بوابة الحكومة المصرية تفتح أبوابها غدا الثلاثاء 25 يوليو من اجل تسجيل طلاب المرحلة الثانية رغباتهم، وأعلنت عن توافر كليات كثيرة متاحة للمرحلة الثانية وذلك بحد أدنى 79.9% للشعبة العلمية و70% للشعبة الأدبية.

ننشر لطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، لقد بدءا تسجيل تنسيق المرحلة الثانية 2017 من يوم الثلاثاء الماضي وسوف يستمر إلى السبت القادم ، وبعدها سوف يغلق باب التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *