التخطي إلى المحتوى

تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 ، ينتظر جميع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية موعد تسجيل رغباتهم في تنسيق الثانوية الأزهرية للمرحلة الأولي، وذلك سوف يتم عقب أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، لكى يستطيع جميع طلابنا تسجيل رغباتهم بالكليات التي يريدون الالتحاق بها، سنعرض تفاصيل ميعاد تنسيق المرحلة الأولي للثانوية الأزهرية 2017 والمؤشرات الأولية لتنسيق المرحلة الأولي.

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 وتسجيل الرغبات:

يترقب طلاب الأزهر نتيجة تنسيق الأزهر 2017 المرحلة الأولي وذلك عقب تسجيل رغباتهم عبر موقع بوابة الأزهر الإلكتروني، حيث صرح شيخ الأزهر احمد الطيب،  بان نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية 2017 تعادل نسبة النجاح في العام الماضي، ويؤدى ذلك إلى أن نسبة النجاح ضعيفة، مما يؤثر على تنسيق الثانوية الأزهرية.

بوابة الأزهر المؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية الأزهرية:

مؤشرات الحد الأدنى لتنسيق الثانوية الأزهرية 2017 ، حسب التوقعات لن تختلف كثيرا عن العام الماضي، ومن الممكن هبوط التنسيق اكثر لوجود أماكن فارغة في اغلب الكليات العلمية والأدبية.

لقد أضاف نائب رئيس جامعة الأزهر، الدكتور احمد حسنى المشرف العام على التنسيق بالجامعة، بانه سوف يبدأ التقديم والتسجيل في كليات الأزهر لطلاب المرحلة الأولى يوم 6 أغسطس 2017 ، وسوف يستمر تسجيل الرغبات لمدة 6 أيام متواصلة، ويرجع ذلك بان طبيعة تنسيق القبول بجامعة الأزهر مرتبطة بظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية.

نذكر طلابنا الأعزاء بان نتائج امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2017 يوم 19 أغسطس، وبعدها بثلاثة أيام سوف يتم تسجيل الرغبات إلكترونيا لمدة أسبوع وسوف يتم أغلاقها مرة اخري إلكترونيا لحين أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 .

صرح رئيس الأزهر بان نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية ضئيلة عن العام الماضي، لذا من توقعات نتيجة تنسيق الأزهر أن تكون منخفضة لطلاب المرحلة الأولي.

يترقب جميع طلاب الأزهر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 المرحلة الأولي في قلق شديد، لانخفاض نسبة النجاح عن العام الماضي، ولم يصرح شيخ الأزهر عن أي شئ حتى الآن، تابعوا معنا وسنوافيكم باخر أخبار نتيجة تنسيق الأزهر.

لقد صرح مصدر مسئول من جامعة ألأزهر ببداية التقديم وتسجيل الرغبات بالمرحلة الأولي بتنسيق الأزهر وذلك بداية من 6 أغسطس حتى 13من الشهر الحالي، وسوف نتابع معكم عبر موقعنا مصر مكس توقعات تنسيق الأزهر والحد الأدنى للكليات عبر الموقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

ننوه إلى طلبة وطالبات الأزهر بان غدا أن شاء الله سوف يتم فتح أبواب التنسيق مرة اخرى، وذلك حسب ما صرح به شيخ ألأزهر، نرجو من طلابنا متابعتنا لمعرفة تفاصيل تنسيق المرحلة الأولي ازهر وتاريخ تسجيل الرغبات، نظرا لانخفاض نسبة النجاح عن العام الماضي.

تابع معنا سوف نعرض لكم طريقة التقديم إلكترونيا، طريقة تسجيل الرغبات تنسيق ألأزهر للطلاب الناجحين بالثانوية العامة، بوابة الأزهر سوف تكون متاحة غدا لتسجيل الرغبات للكليات المتاحة لجامعة الأزهر.

لقد بدءا طلبة وطالبات الأزهر اليوم الأحد بتسجيل رغباتهم إلكترونيا عن طريق الدخول على موقع الأزهر التعليمي ومنها يقوم الطالب بتسجيل الرقم الخاص به، وبعد ذلك يقوم بتسجيل الكليات المراد الالتحاق بها من بوابة الأزهر، ننوه لطلابنا عند وجود صعوبة في التسجيل يرجى ترك تعليق اسفل الموضوع وسوف نحاول المساعدة.

لقد تم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر بوابة الأزهر وموقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس تابعونا على موقعنا مصر مكس لمعرفة موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *