التخطي إلى المحتوى

اخبار السعودية اليوم،  كشفت مصادر أمنية سعودية عن مصرع مسؤول رفيع في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إطلاق نار في جريمة غامضة وغير مسبوقة وذلك ضد رجال الهيئة  المسؤولة في المملكة العربية السعودية، عن تطبيق قواعد الشريعة الإسلامية.

حيث كشفت تقارير محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي،  إن رئيس الهيئة الدينية في محافظة رياض الخبراء التابعة لمنطقة القصيم، فهد الخضير، قد قتل برصاص مسلح حيث باشرت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية، مدعومة بالإسعاف الحادثة، وذلك بدون أن يتضح بعد مزيد من تفاصيلها.

كما أكد موالون لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في بيان رسمي على إن فهد الخضير، قد قتل برصاصتين في صدره، حيث إن مسلحاً مجهولاً قد أطلق النار عليه في ملحق خاص به، ثم قام بإحراق الملحق، كما أنه لم يصدر بيان رسمي من الشرطة حول الحادث، حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل الواقعة في الوقت الحالي.

حيث إن في هذه الأثناء، قد نعى رجل الأعمال السعودي خالد الراجحي، زوج شقيقته الراحل فهد الخضير، بقوله: “بقلوب مطمئنة، انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم، زوج أختي فهد الخضير أبوعزام، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وألهمنا وأهلك الصبر والسلوان”.

كما تسببت الجريمة في هز المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب أن ضحيتها أحد المسئولين في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتي ينقسم السعوديون بين مؤيد ومعارض لها، وذلك بسبب دورها في المجتمع السعودي لتطبيق شرع الله.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *