التخطي إلى المحتوى

كانت مباراة ليفربول وليستر سيتي ذات أهمية كبيرة للاعب المحترف محمد صلاح الذي انضم للفريق مؤخرا، فقد حقق انجازا مهما، حيث توجه فريق ليفربول الإنجليزي بطلا لمسابقة كأس الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” الودية، بعد أن حقق ليفربول فوزا كبيرا على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت السبت  بملعب “هونج كونج”.

محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

مباراة ليفربول وليستر سيتي:

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي التصريحات التي أدلى بها كلوب المدير الفني للفريق للصحافة، حيث قال :

” خوض المباريات القوية وسط ظروف صعبة أمام خصوم أقوياء هو مثال حقيقى للتحضيرات الصيفية، الفوز بالمباراتين أمر جيد وليس من الضرورى أن نقلل من أهميته، من الواضح أن العديد من الأمور التى كنا نحاول تحقيقها لم تنجح ولكننا أثبتنا الإمكانيات التي نمتلكها. الناس الذين قاموا بزيارة هذا المكان هذا الأسبوع يعرفون مدى صعوبة هذا الأمر لفرق كرة القدم”.

وأبدى مدرب ليفربول ارتياحه لأداء فريق ليفربول قائلا:

“لعب تلك المباراتين كان أمر جيد وأنا راضي عن الأداء الذي لعبنا به، قدم الفريق أداءً جيداً على الرغم من الهدف الذي تلقيناه، أكدت قبل اللقاء بأنني اخترت تشكيلة الفريق، وكان من الواضح أننا كنا سنواجه بعض التحديات من الناحية الدفاعية على الرغم من الإمكانيات الهجومية التي نمتلكها، ولكننا كنا ندرك أهمية تحسين قدرة اللاعبين على أداء مهمتهم الدفاعية بشكل أفضل سوياَ. استقبلنا الهدف ولكننا نجحنا في تسجيل هدفين رائعين، وتمكن بعض اللاعبين من اللعب لأكثر من ٤٥ دقيقة بسبب الأداء الجيد الذي كانوا يقدمونه، هذا كان الأمر الأهم بالنسبة لي”.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي وأهداف المباراة:

تحدث كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مجريات المباراة، وأشار إلى أنه كانت هناك محاولات عديدة لإضافة هدف ثالث، بعد إجراء تعديلات عدة، على الرغم من إتاحة عدة فرص لفريق ليستر سيتي، ولكن نجح الفريق في التعامل مع الهجمات المرتدة لفريق ليستر سيتي،، وأضاف كلوب بأنه من الضروري توخي الحذر من التمريرات الخاطئة التي يمكن أن تخلق هجمات مرتدة خطيرة، ولكنه قال: “لعب الفريق خلال آخر عشر دقائق من اللقاء بنضج وأنا راضي عن هذا الأمر”.
وقد انتهت المباراة بفوز ليفربول على ليستر سيتي بهدفين لهدف، أحرز محمد صلاح أحد الهدفين برأسية قوية منه هزت شباك مرمى ليستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *