التخطي إلى المحتوى

جامعة حائل نتائج القبول – أعلنت جامعة حائل نتائج قبول الطلاب والطالبات الجدد للعام الدراسي 1438- 1439 هــ وذلك لمن تقدموا من خريجي الثانوية العامة للالتحاق بالجامعة عبر بوابة عمادة القبول والتسجيل الخاصة بالتقديم لراغبي الالتحاق بجامعة حائل، والسابق التقديم من لخلال البوابة الإلكترونية في المواعيد المحددة.

جامعة حائل نتائج القبول

قد قامت عمادة القبول والتسجيل من خلال البيانات المسجلة ليدهم بإرسال رسائل للمتقدمين على جوالات الطلبة المسجلة وذلك في الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم الأحد 23-7-2017، كما وضعت رابط إلكتروني من خلاله يتم معرفة أسماء المقبولين في حالة لم ترسل رسالة التأكيد لأي سببن وسوف نضع لكم طريقة معرفة نتائج القبول.

أسماء نتائج القبول جامعة حائل

إن الطلبة الذين لم تأتي لهم رسائل يمكنهم معرفة نتائج القبول من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط المقبولين جامعة حائل نتائج القبول، كما وضعت للطلبة موعد لتأكيد القبول بدخول الجامعة وذلك في موعد غايته قبل يوم السبت الموافق 6 ذي الحجة 1438 هـ، وذكرت من لم يؤكد قبوله سيتم إلغاءه.

طريقة تأكيد القبول

وضعت جامعة حائل نتائج القبول وشرح لطريقة تأكيد الطلبة والطالبات قبولهم بجامعة حائل الذين قاموا بالتقديم عبر النظام الإلكتروني في فترة التقديم من تاريخ 16-10-1438 هـ وحتى 26-10-1438 هـ فقد وضعت لتأكيد القبول من خلال الأتي:

  • الدخول على موقع الجامعة بوابة عمادة القبول والتسجيل السابق التقديم بها.
  • كتابة رقم السجل المدني.
  • كتابة الرقم السري.
  • الضغط على أيقونة تأكيد القبول.

طريقة الاستعلام عن نتائج القبول

ومنها كذلك يتم تأكيد القبول في الموعد المحدد من الجامعة للمتقدمين وفي حالى عدم التأكيد يعد الطلب لاغي، وذلك حتى آخر يوم السادس من ذي لحجة 1438 هـ.

نظام السنة التحضيرية

وفق ما أعلنت عنه الجامعة أن الدراسين والدراسات بالمبنى الرئيسي للجامعة سوف يخضعون لنظام السنة التحضيرية في المسارات الثلاثة:

  • الصحية.
  • الهندسية.
  • الإنسانية.

وهذا لا يطبق على الفرع التي يتم التخصيص للمقبولات بها مباشرة على التخصص الذي تم قبولها بالجامعة عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *