التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا، سوف يستعلم الطلاب عن نتائج الإعدادية خلال الشهر الجاري، حيث ينتظر جميع الطلاب إفراج وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا خلال الأيام المقبلة، حيث لم يتم تحديد موعد لاعتمادها، ولكن اكد مصدر مقرب بظهورها في القريب العاجل.

ولقد بدأ الطلاب امتحان الشهادة الإعدادية في ليبيا لعام 2018 في 29 يونيو الماضي، وتم توزيعهم على 21 لجنة وذلك في مدينة سرت الليبية، وبلغ عدد الطلاب 1497 طالب وطالبة على مستوى اللجان على إدارة سرت التعليمية، وعلى الفور انطلقت مراكز التصحيح لتقوم بعمل المراجعة على أكمل وجه ثم تأتي مرحلة الرصد الأخيرة.

تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية خلال بضع أيام قليلة فور انتهاء أعمال التصحيح، لتصدر من خلال موقعها الإلكتروني ليستعلم الطلاب على معدلات النجاح في المرحلة الإعدادية.

تكاد تنتهي مديريات التربية والتعليم الليبية من إعمال التصحيح الإلكتروني والمركزي لتجهيز إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2018 مطلع الشهر المقبل، ويتم نشر لكم أخبار ظهورها لحظة بلحظة للحصول عليها رسميا.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018:

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، حيث سوف تتيح الوزارة النتائج للاستعلام عنها عبر الإنترنت، وأمام جميع الطلاب الذين انتظموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية وذلك بعد إدخال رقم جلوس الطالب.

اقرأ أيضا:

ويمكن أن تتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 على مستوى كافة القطاعات البطنان، درنة، الجبل الأخضر، المرج، بنغازي، الواحات، الكفرة، سرت، مصراته، المرقب، طرابلس، الزاوية، نالوت، وادي الشاطئ،  سبها، وادي الحياة، مرزق، الجفارة، النقاط الخمس.

وزارة التربية والتعليم:

يتمكن الطلاب من جلب نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الثاني في قطاعات ليبيا من خلال منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم، حيث نوفر لكم رابط من أجل الاستعلام عن شهادة الإعدادية بليبيا، وذلك فور اعتمادها وصدورها عبر البوابة الإلكترونية ليتعرف عليها جميع الطلاب.

نتابع لكم آخر أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018، وسوف نترقب لكم قرار وزارة التربية الأخير بخصوص صدور النتائج للطلاب عقب انتهاء مراحل الكنترول من اجل التدقيق النهائي على أوراق الطلاب بالشهادة الإعدادية.

نترقب لكم لحظة بلحظة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 والتي اقترب صدورها، وسوف نعلن لكم فور توافر موعد ظهورها ليتم الاستعلام عنها بجميع المحافظات الليبية وذلك في القريب العاجل.

لم تحدد وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية حتى الآن، وفور وضع موعد محدد سوف يستقبل الموقع الإلكتروني الطلاب للبحث عن نتائجهم برقم الجلوس لمعرفة نتائج التعليم الأساسي والثانوي.

سوف نعلن لكم نتائج الشهادة الإعدادية في خلال أيام قريب بمجرد وضع الموعد المحدد لها، وسوف يتم إعلان لكم موعد ظهورها ونسبة النجاح للطلاب بجميع المدن الليبية، ليتعرف كل طالب على نتيجته في الحال.

جاءت الأخبار النهائية مطلع الأسبوع الحالي من لسان وزارة التربية الليبية، وتؤكد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 خلال الأيام القليلة المقبلة، ونفت تحديد أي موعد بشأن ظهور واعتماد نتائج الإعدادية، ولكنها اقتربت من الظهور عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *