التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج الباك 2017 الجزائر عبر جميع المواقع الرسمية ووزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والاستعلام الآن برقم التسجيل للطلاب الدورتين العادية والاستثنائية تمكن جميع الطلبة والطلبات من سحب كشف نقاط نتائج البكالوريا 2017.

الآن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر جميع الولايات ، أعلنت نورية بن غبريط عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك والتويتر “عن استظهار نتائج البكالوريا 2017 الجزائر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 15:00 مساءا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والمؤسسات التربوية أما عن طريق رسائل sms في تمام الساعة 14:00 مساءا عبر اتصال *567#.

نتائج الباك 2017 الجزائر، تفتح أبواب الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لكتابة رقم التسجيل للحصول على نتائج البكالوريا 2017 جميع ولايات الجزائر خلال أقل من 1 ساعة وبذلت وزارة التربية الوطنية مجهودتها للتحسين مستوى نسب النجاح عن العام الماضي.

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، يستعد موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لنشر نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر خلال الساعات القادمة، حيث أن يوم الثلاثاء القادم 25 جويلية هو اليوم المنتظر من قبل الطلاب للإعلان عن Resultats Bac algerie 2017 وحيث أن البكالوريا بالجزائر تعتبر نقطة تحول في مصير الطالب التعليمي لذا سوف ننقل لكم روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ووزارة التربية الوطنية الجزائرية وغيرهم.

وأشارت نوريه بن غبريط مؤخرا أنه سيتم إعلان وظهور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر يوم 25 جويلية وذلك لحين انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات دفاتر امتحانات الطلاب في جميع المواد الدراسية في الدورتين العادية والاستثنائية ، وشددت نورية بن غبريط على التدقيق في رصد درجات الطلاب لعدم المغالطة وإعطاء كل طالب حقه.

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

وسيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر جميع الولايات في آن واحد عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وتشمل ولايات الجزائر 48 ولاية وهم:ولاية بسكرة ، ولاية وهران، ولاية بشار، ولاية النجف، ولاية ورقلة،ولاية معسكر، ولاية الوادي ، ولاية أهراس، ولاية خنشلة، ولاية سكيكدة، ولاية سعيدة، ولاية برج بو عريريج ، ولاية عين الدفلي، ولاية عين تموشنت، ولاية ميلة، ولاية النعامة، ولاية تيبازة، ولاية بومرداس، ولاية الطارف، ولاية الأغواط  ,ادرار والنجف وبشار وغيرهم من المحافظات المنتظرين لحظة الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر عبر موقع bac.onec.dz.

روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر سوف نوفرها لجميع طلابنا لتسير عمليات الحصول على النتيجة في حال ظهورها، وصرحت بعض المصادر المؤكدة من وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن نسبة نجاح نتائج البكالوريا بالجزائر 2017 ترتفع عن العام الماضي وسجلت حوالي 80% مشيرا أن الشعب العلمية والتقنية تفوقت على الشعب الأدبية.

نوهت نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية بالجزائر أنه سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر الدورة العادية والدورة الاستثنائية معا في الموعد المحدد غدا 25 جويلية،لاعتبارهم دورة واحدة وتحقيق تكافئ الفرص بين الدورتين لتحقيق ما دعت به وزارة التربية الوطنية الجزائرية من قبل.

نتائج الباك 2017 الجزائر

وصرح مجلس الثانويات ” الكلا” عن نسب النجاح بنتائج البكالوريا 2017 بالجزائر والتي حققت 78,8% للشعبة العلمية في حين سجلت الشعبة الأدبية والفلسفية 46,2%، والشعبة التقنية الرياضية 57,9% وشعبة اللغات الأجنبية 59,13 وشعبة التسيير والاقتصاد 62,9% وذلك على مستوى جميع الولايات الجزائرية كانت نسب النجاح الإجمالية 56.07% وتعتبر أفضل من العام الماضي الذي سجل 49%.

وتم تأجيل إعلان نتائج البكالوريا 2017 الجزائر يوم 15 جويلية وذلك لحين الانتهاء من تصحيح دفاتر الطلاب بالدورة الاستثنائية التي استمرت خمسة أيام متتالية، حيث قامت وزارة التربية الوطنية بتجنيد حوال 3 الآف معلم لانتهاء من تصحيح امتحانات الطلاب بالدورة الاستثنائية ووضعها مع الدورة العادية ونقلها لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نسعى لتوفير كافة روابط نتائج البكالوريا 2017 الجزائر الدورة العادية والاستثنائية عبر موقع الدراسة الجزائري وموقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات طرق الحصول على النتيجة بالخطوات.

  • الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • كتابة رقم التسجيل.
  • استظهار النتيجة.

قد يواجه موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بعض الأعطال نتيجة تزايد أعداد الطلاب الباحثين عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر جميع الولايات ولكن تبذل وزارة التربية الوطنية كل جهودها لعدم حدوث تلك المشكلات في حال رفع نتائج البكالوريا 2017 لجميع ولايات الجزائر لذا لجأت لتعاون مع وزارة الاتصالات والحصول على نتائج شهادة البكالوريا 2017 بالجزائر عن طرق الرسائل القصيرة بالهاتف النقال *567#.

تحديث نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر : ننشر لكم رابط صفحة نورية بن غبريط الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة كافة أخبار وزارة التربية الوطنية والتواصل معا للاستفسار عن أي معلومات.

ومن خلال رابط الصفحة الرسمية لوزيرة التربية والتعليم نورية بن غبريط يستطيع الطالب متابعة إعلان نتائج البكالوريا 2017 لجميع ولايات الجزائر والتوفيق للجميع أن شاء الله.

قد يهمك:

يعلن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن استظهار نتائج البكالوريا 2017 الجزائر برقم التسجيل المدون على الاستدعاء الخاص بإجراء الامتحان وكتابته بالرابط أعلاه للحصول على النتيجة.

بدأ العد التنازلي لرفع نتائج البكالوريا 2017 الجزائر وكشوف نتائج الطلاب على موقع وزارة التربية الوطنية والاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 برقم التسجيل :

  • الدورة العادية.
  • الدورة الاستثنائية.

يوفر موقع مصر مكس كافة الروابط للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر لجميع الطلبة العلمي والأدبي العادي والاستثنائي وأيضا الوصول لنتائج البكالوريا 2017 الجزائر عن طريق اتصال النقال  أعلاه.

لم يتبقى سوى أربعة ساعات على ظهور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر عبر المواقع الرسمية لاستخراج نتائج الباك 2017 موقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نشرت نورية بن غبريط نسب نجاح نتائج الباك 2017 دورة جوان لجميع ولايات الجزائر وقدرت بحوالي 56.07 %على كافة الأقسام مع الإشادة بتميز الشعبة العلمية على الأدبية وسيتم سحب كشف نقاط النتائج خلال الأيام القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *