التخطي إلى المحتوى

يترقب جميع طلبة وطالبات البكالوريا نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر في كافة ولايات الجزائر بالاسم ورقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني لامتحانات والمسابقات، نتابع معنا موعد أعلان نتائج البكالوريا الجزائر 2017  في الدورة العادية والاستدراكية يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 جويليه من الشهر الحالي.

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر:

لقد قررت السيدة نورية بن غبريت، إن الثلاثاء القادم هو الموعد النهائي لإعلان نتائج بكالوريا 2017 الجزائر ، وسوف يكون الديوان ألوطني لامتحانات والمسابقات هو الموقع الوحيد الذي سيعلن النتيجة. وقد أضافت بان سوف تكون النتيجة مرتفعة عن العام الماضي، نظرا لاجتهاد الطلاب والاساتذة في لدائهم.

إعلان نتيجة الباك 2017 الجزائر موقع الديوان الوطني:

والجدير بالذكر بان نتائج امتحانات البكالوريا الجزائر 2017 كان من المفترض ان يتم أعلانها يوم 15 جويليه وقد تم تأجيلها إلي 25 جويليه من الشهر الحالي. ويرجع ذلك إلي التأخير في عملية تصحيح الدفاتر لمراعاة الدقة، منذ أيام قليلة انتهى الأساتذة من تصحيح الأوراق كما تم رصد الدرجات وجارى حاليا عملية رصد الدرجات.

رابط موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا الجزائر 2017:

سوف تظهر نتائج الباك 2017  الجزائر في جميع ولايات الجزائر ولاية الوادي، أم البواقي، الجزائر، الجلفة، البيض، سيدي بلعباس، بسكرة، وهران، بشار، غرداية، النعامة، غليزان، الأغواط، المدية، تندوف، تلمسان، قسنطية، مستغانم، على الموقع الرسمي نتائج باك 2017 bac.onec.dz.

نقدم لكل طلابنا الكرام روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا ” الباك” 2017 الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، نتابع معنا على موقعنا مصر مكس نتائج البال 2017 بلاسم ورقم التسجيل من موقع وزارة التربية الوطنية.

أعلان نتائج شهادة البكالوريا 2017 الجزائر الموقع الرسمي الديوان الوطني ووزارة التربية الوطنية غدا الثلاثاء الموافق 25 جويليه، نتابع معنا  على مصر مكس لحين أعلانها.

حيث صرحت وزيرة التربية نورية بن غبريت على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات اليوم الثلاثاء القادم الموافق 25 جويلية 2017 بداية من الساعة 14:00 توقيت الجزائر عبر الهاتف النقال بالاتصال برقم *567#.

اقترب موعد نتائج البكالوريا 2017 وكل طلابنا ينتابهم كثير من القلق، ساعات قليلة وسوف يتم إعلان نتائج الباك عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

تم إعلان نتائج البكالوريا 2017 الجزائر على الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *