التخطي إلى المحتوى

استعلام المساعدة المقطوعة، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان رسمي، عن إيداع مخصصات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر ذو القعدة، وذلك لكافة مستفيدي الشهر الحالي في حسابات المستفيدين حيث بدأت الوزارة في صرف مستحقات المساعدة المقطوعة لكافة المستفيدين ابتداء من اليوم.

حيث أكد عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي قبل قليل، من عملاء مصرف الراجحي، عن تلقيهم عدد من إشعارات جديدة تقضي بعملية الإيداع في حسابهم الشخصي حيث من المتوقع أن تتم عملية الإيداع في كافة البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية ابتداء من اليوم الاثنين من أجل الصرف لكافة المستفيدين.

كما يعد مخصص شهر ذو القعدة هو الأطول على مستفيدي الضمان الاجتماعي، وذلك في الشهر الحالي حيث قد تم إيداع مخصصات شهر شوال في 25 رمضان الماضي، وذلك قبل 36 يوماً حيث جاء الصرف في الوقت الحالي وذلك بعد قضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو القعدة

استعلام المساعدة المقطوعة، يتم من خلال موقع وزارة العمل الاجتماعية وذلك من خلال الاستعلام عن المساعدة المقطوعة التابع للوزارة، وذلك من خلال رقم السجل المدني الخاص بالمستفيد، وسوف تظهر لك بيانات الصرف الخاصة بالمساعدة في الشهر الحالي ومواعيد الصرف الخاصة بكل بنك والمستفيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.