التخطي إلى المحتوى

نتائج امتحان البكالوريا 2018، تتجه الأنظار صوب إعلان نتائج البكالوريا 20187، حيث اقترب موعد استظهار نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية الوطنية، عقب صدورها من قبل وزيرة التربية والتعليم الجزائرية نورية بن غبريت لتعلن نسبة النجاح في امتحان شهادة البكالوريا لجميع الطلاب الممتحنين في الدراسة بشهادة البكالوريا.

ولقد انطلقت امتحانات البكالوريا في جوان الماضي، وتمكنت الوزارة من حزم الأمور لمنع تسريبات مواضيع البكالوريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنت من اتخاذ إجراءات صارمة ضد الغش، وذلك من أجل أن تكون نتائج البكالوريا عادلة للطلاب دون وقوع الظلم، ولقد جلس 761 ألف طالب لأداء امتحانات بكالوريا 2018 بالجزائر، وسجلت نسبة الغياب 11%.

تعلن الليلة وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا 2018 وذلك حسب إعلان الدكتورة نورية بن غبريت حول موعد ظهورها الخميس الموافق 19 جويلية 2018، في تمام الساعة الثامنة مساء، وقد بلغت نسبة النجاح بها 55.88%.

موقع وزارة التربية الوطنية:

يتجه الطلاب للبحث عن الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية هو الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من أجل الكشف عن نتائج البكالوريا 2017 حسب رقم التسجيل الخاص بالطالب، بالتالي يتمكن الطلاب من معرفة نتائج شهادة امتحان البكالوريا فور صدورها رسمياً.

تفصل الطلاب ساعات قليلة عن إعلان نتائج البكالوريا 2018، وذكر مصدر بان نسبة النجاح مرتفعة هذا العام نظراً لسهولة امتحانات ومواضيع البكالوريا في الجزائر، وسوف تكون النتائج دقيقة نظراً لتأخيرها عن الأعوام السابقة، والتي كان ظهورها يوافق 15 جويلية من كل عام، ولكن هذا العام تم تحديد الثلاثاء الموافق 25 لإعلان البكالوريا.

أكد مصدر بأن نسبة النجاح في نتائج البكالوريا 2018 بلغت 56.07% وهي نسبة مرتفعة مقارنة بالأعوام الماصية، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة خلال الدقائق المعدودة المقبلة.

نتائج البكالوريا برقم التسجيل 2018:

نوفر لجميع الطلاب طرق سهلة وبسيطة من أجل الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 وذلك بجميع الولايات المختلفة بالجزائر ولاية أدرار، الشلف، الأغواط، المسيلة، الوادي، قسنطية، تندوف، تيارت، المدية، مستغانم، معسكر، وهران، الجلفة، سطيف، بسكرة، بجاية، بشارة، البليدة، سعيدة، سكيكدة، خنشلة، سوق أهراس.

  • resultat bac algerie 2018
  • bac.onec.dz

اقتربت اللحظة الحاسمة والفاصلة لإعلان نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، وباقي 24 ساعة فقط عن ظهور نتائج الباك حسب الاسم للطلاب، وسوف يستعلم الطلاب عبر الروابط الموضحة في هذا المقال للحصول على نتائج امتحان البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية الوطنية.

نتابع لكم على مدار الساعة حيث جاء الخبر النهائي، على لسان وزيرة التربية والتعليم نورية بن غبريت أعلنت النتائج الثلاثاء الموافق 25 جويلية في تمام الساعة 14:00 تابعونا من اجل الحصول على النتائج فورا، اترك لنا رقم التسجيل واعرف نتيجتك.

أعلنت الدكتورة نورية بن غبريت أن نتائج البكالوريا ستكون غداً الثلاثاء في تمام الساعة 14 بكافة الولايات الجزائرية، وسوف يتم نشر النتائج عبر موقع الباك الخاص بها، وتبدأ النتائج في الظهور هذا الموعد.

أصبحت اللحظات معدودة وقليلة للغاية وسوف يتم الإفراج عن نتائج البكالوريا 2017 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على مستوى دولة الجزائر ليتعرف جميع الطلاب على نتائجهم المنتظرة.

سوف ننشر لكم نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر في خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تصبح النتائج جاهزة لرفعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية في تمام الثانية زوالاً وبعدها يستعلم الطالب عن نتائج شهادة البكالوريا بكل سهولة ويسر.

نترقب لكم ساعات معدودة ويتم ظهور نتائج امتحان البكالوريا 2018 وعلى مستوى ولايات الجزائر، حيث تعلن الوزارة النتائج رسمياً في تمام الساعة 14:00 على موقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات.

يصبح الجميع على موعد لمعرفة نتائج البكالوريا 2017 والتي سوف تصدر بعد ساعات قليلة اليوم الثلاثاء حسب تصريح وزارة التربية الوطنية، وسوف يستعلم الطلاب عن نتائجهم مع دقات الساعة 2 ظهر اليوم.

يمكن أن يتعرف الطلاب من خلال موقعنا على نتائج البكالوريا دورة 2017 بالجزائر والتي يتم صدورها اليوم، وسوف تكون النتائج جاهزة بمجرد أن يعمل موقع الباك لينشر نتائج الطلاب في الجزائر وبجميع الولايات بها.

نأتي إلى المرحلة الأخيرة من إعلان نتائج البكالوريا 2017 في دولة الجزائر، والتي اقترب ظهورها من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لتكون جاهزة للجميع من أجل أن يستعلم عنها دون تأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *