التخطي إلى المحتوى

بعد فضيحة انفجار هاتفها الذكي جالكسي نوت 7، والذي انفجر في يد عديد من مالكي الهاتف والتي لم يتسنى أن ينساها مستخدمي أجهزة شركة سامسونج، حدث بعدها أن انفجرت غسالات تملكها الشركة لدى بعض المستخدمين في أمريكا.

انفجار أحد غسالات سامسونج
انفجار أحد غسالات سامسونج
انفجار أحد غسالات سامسونج
انفجار أحد غسالات سامسونج

انفجار غسالة سامسونج

حيث قام بعض مستخدمي غسالات سامسونج الشهيرة في ولاية نيو جيرسي الأمريكية بتقديم شكوى جماعية للمحكمة جراء حدوث انفجار لغسالات يملكونها، وصرح أحد مقدمي الدعوى والذي يسكن في ولاية جورجيا أن الغسالة التي تمتلكها قد انفجرت في بيتها كقنبلة، وقال مواطن آخر من ولاية تكساس أن غسالته قد تفجرت بشكل قوي مما أدى إلى سقوط وإتلاف بعض الجدران في المنزل، وقد تقدمت شكاوى أخرى كثيرة على هذا السياق.

اعتذار شركة سامسونج

ومن جانبها اعترفت شركة سامسونج عن وجود مشكلات في غسالتها، وأشارت في بيان لها أنها تسعى لاكتشاف هذه المشكلات وحلها مع لجان من الخبراء في الحماية، وأضافت أن هذه الغسالات تم تصنيعها في الفترة من 2011 وحتى 2016.

وقالت الشركة في بيانها أن الغسالات يحدث بها اهتزازات قوية قد تؤدي إلى اصابة صاحبها أو اصابة بعض مايحيط بها وإتلافه خاصة لو تم تحميلها فوق طاقتها أو وضع قطع غير مقاومة للماء، وأكدت على عملاءها ضرورة خفض سرعة الغسالة حتى لا يحدث أي مكروه.

ولم تقم الشركة بإعلان هذا البيان إلا عندما قدمت قناة الأي بي سي نيوز والتي تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية مجموعة من أصحاب الشكاوى عن تلك الغسالات وعددهم نحو 22 شخص، أكدوا جميعهم انفجار غسالاتهم أثناء عملها مما تسبب في أضرار كبير في منازلهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.