التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج الباك 2017 ، بعدما بدأ العد التنازلي لظهور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر خلال الساعات القليلة القادمة  الماضية ويبدو أن قلق الطلاب يزداد ترقبا لإعلان نتائج الباك 2017 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ورسائل عبر رقم *567# ولكن نطمئن الطلاب أن نسب نجاح البكالوريا لعام 2017 أفضل من العام الماضي.

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، أشار نجادي مستقم أنه تم الانتهاء من تصحيح دفاتر امتحانات البكالوريا الاستثنائية 2017 أمس الأحد وتم نقلها لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لاعتبارها تابعة لنتائج البكالوريا 2017 العادية ورفعها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات غدا.

برقم التسجيل يتمكن جميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر خلال الساعات القادمة من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو موقع الدراسة الجزائري الذي يشترط كتابة رقم التسجيل والرقم السري مسبقا .

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، يترقب الآف الطلبة والطالبات لحظة الإعلان عن نتائج الباك العادي والاستثنائي 2017 الجزائر عبر المواقع الإلكترونية الرسمية التي تصرح بها وزارة التربية الوطنية وعلى رأسهم موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية.

وأشارت نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم إعلان نتائج البكالوريا 2017 الجزائر الدورة العادية والاستثنائية لجميع الولايات ” 48 ولاية” يوم 25 جويلية عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وأيضا عبر الرسائل القصيرة.

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

الجدير بالذكر أنه تقدم حوالى 76ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات البكالوريا 2017 بالجزائر في مختلف الأقسام العلمية ” العلمي والآداب والفلسفة والتسيير الرياضي والتقني والاقتصاد وغيرهم”لذا يتنظر هؤلاء الطلاب لحظة رفع نتائج البكالوريا 2017 الجزائر على جميع مواقع الأنترنت وتمكين الطلاب من الاستعلام برقم التسجيل.

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا 2017 الجزائر جميع الولايات

  • الدخول على رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أعلاه.
  • اختيار نتائج البكالوريا 2017 الجزائر دورة ماي.
  • تسجيل الولاية التابع لها.
  • كتابة رقم التسجيل .
  • استظهار النتيجة ” ناجح أوراسب”.

وكان السبب وراء عدم ظهور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر بمنتصف شهر جويلية ذلك رغبة من وزارة التربية الوطنية الجزائرية لاعتماد نتائج البكالوريا 2017 الجزائر للدورتين معا العادية والاستثنائية وإعطاء فرص تكافئ أكبر للطلاب، من العلم أن استظهار نتائج البكالوريا 2017 الجزائر غدا سوف يمكن جميع الطلاب من التقديم إلى الجامعات بكل سهولة  مع مطلع شهر أوت القادم.

روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر جميع المحافظات برقم التسجيل.

لم يتم اعتماد نتائج الباك 2017 الجزائر لأي من الولايات 48 من قبل وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط ولكن نحدث لكم أخبارنا تابعا لكل جديد عن نتائج الباك 2017 الجزائر، لمساعدة طلابنا يرجى ترك رقم التسجيل والولاية بتعليق .

يتوتر الآباء والأبناء في حال تأخير ظهور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر ولكن أكدت نورية بن غيريط أنه سيتم رفع نتائج البكلوريا 2017 الجزائر لتمكين الطلاب من التقديم للدراسة بالجامعة مع مطلع شهر أوت.

أعلنت نورية بن غبريط عن ظهور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر خلال ساعات اليوم عبر موقع الديوان الوطني موقع الدراسة الجزائري و رسائل القصيرة للدورتين العادية و الاستثنائية على رقم *567# قبل ظهورها المؤسسات التربوية بساعة.

أمكانية الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر عبر الرسائل القصيرة سوف تخف الضغط على الموقع الرسمي لوزارة الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وتحقيق أريحية الطالب أثناء البحث عن النتيجة.

تفوق طلاب المجال العلمي عن طلاب المجال الأدبي بنتائج دورة 2017 يخلق نوع من المنافسة العام القادم للحصول على أفضل النتائج مقارنة بالأعوام الماضية.

يسارع الطلاب لحجز رقم التسجيل والرقم السري للحصول على نتائج البكالوريا 2017 الجزائر عبر رابط موقع الدراسة الجزائري أعلاه ليكن أول الحاصلين على النتيجة في حال ظهورها..

بذلت وزارة التربية الوطنية الكثير من الجهود المبذولة لتوفير نتائج الباك 2017 لجميع المترشحين عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات في تمام الساعة 2و3 مساءا وتم الإعلان الآن واطمئن قلب الطلاب وأولياء الأمور ويتمكن جميع الطلاب من سحب كشف النقاط الخاص بالنتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *