التخطي إلى المحتوى

وظائف خالية 2016، تعلن وزارة الداخلية بقطاع السجون عن جود وظائف خالية، كما تعلن أيضاً عن توافر عدة وظائف في قطاع السجون للمدنيين ومن حملة المؤهلات العليا أيضاً، وذلك تبعاً لأحكام قانون رقم 5 لسنة 1991وطبقاً للائحة التنفيذية الخاصة بهذا القانون.

كما يوجد عدد الوظائف المتوفرة في وزارة الداخلية وهي مدير عام الخدمات الطبية  خاص بقطاع السجون، تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أوراق وطريقة التقديم في هذه الوظائف.

الأوراق المطلوبة في التقديم لوظائف وزارة الداخلية

  1. مطلوب 6 صورة شخصية حديثة.
  2. مطلوب صورة من البطاقة الشخصية.
  3. مطلوب شهادة الميلاد الخاصة بالمتقدم للوظيفة.
  4.   على المتقدم للوظيفة تقديم بيان الحالة الوظيفية معتمدة من جهة العمل التابع لها.
  5. على المتقدم للوظيفة بيان تقارير الكفاية خلال مدة الخدمة.
  6.  على المتقدم للوظيفة تقديم استبيان بأبرز إنجازاته وإسهاماته في الجهة التي يعمل بها وعلية تدعيم ذلك بالأدلة والمستندات.
  7.  على المتقدم للوظيفة تقديم بيان بالأعمال المميزة والبرامج والمشروعات التي تم مشاركته فيها من قبل.
  8.  على المتقدم للوظيفة تقديم مقترحات لتطوير العمل بوزارة الداخلية، وتقديمه للبحوث والدراسات التي تم مشاركته فيها من قبل.
  9. على المتقدم للوظيفة تقديم ما يثبت عملة بالمنظمات الدولية والإقليمية أوتم إذا شارك في المؤتمرات والندوات أو لم يشارك  فيها قط.
  10. بيان بتوضيح الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم للوظيفة، و تقديم أيضاً شهادات دورات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية التي تم حصوله عليها.
  11.  على المتقدم للوظيفة تقديم صورة المؤهل بكالوريوس الطب والجراحة أو الدراسات العليا إن تم حصوله عليها.

كيفية التقديم في وظائف وزارة الداخلية

يتم تقدم الطلبات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة لكي يتم اختيار من يشغل الوظائف القيادية، الموجودة بالإدارة المركزية الخاصة بشئون العاملين المدنيين على العنوان التالي: شارع المرور بالدراسة بمبنى تصاريح العمل ، على أن يتم التقديم في خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان.

اقرأ أيضاً:

  1. وظائف خالية بشركة النساجون الشرقيون.
  2. وظائف خالية في بنك مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.