التخطي إلى المحتوى

ظهر الإعلامي “عمرو أديب” خلال برنامجه الجديد “كل يوم” الذي يعرض على قناة “أون تي في” الفضائية، وذلك بعد أن ترك برنامجه “القاهرة اليوم” الشهير، وعليه وفي هذا السياق، ترددت أنباءً متفرقة بأن “أديب” يتقاضى مبلغاً ضخماً نظير عمله في برنامجه الجديد في قناة “أون تي في”، وهذا ما أكده مصدر مطلع من داخل القناة.

بحيث أعلن مصدر مسئول ومطلع في قناة “أون تي في” بأن الإعلامي “عمرو أديب” يتقاضى مبلغ “25 مليون جنيه سنوياً” نظير عمله في برنامج التوك شو الجديد “كل يوم”، وأثار ذلك اندهاش المواطنين نظراً لأن المبلغ الذي يتقاضاه “أديب” يعد مبلغاً ضخماً في الوقت الذي تمر به البلاد بأمور عصيبة.

هذا وقد تداولت عدة مصادر موثوقة من داخل القناة، بأن “عمرو أديب” اشترط على إدارة قناة “أون تي في” زيادة الراتب الذي يتقاضاه نظير عمله في برنامج “كل يوم”، لافتاً إلى أن برنامجه سيحقق نسبة مشاهدة عالية، وبالتالي استجابت إدارة القناة لمطالب “أديب” نظراً لأن برامجه تحقق نسبة مشاهدة عالية.

هذا ويذكر بأن شركة “بروموميديا” بذلت مجهوداً كبيراً لضم الإعلامي “عمرو أديب” لسلسلة قنوات “أون تي في” خلال فترة عمله في برنامج “القاهرة اليوم”، من خلال تسهيل كافة الإجراءات التي تمكّنه للظهور في برنامجه “كل يوم”، الذي يعرض حالياً على قناة “أون تي في” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.