التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدور الثاني 2017، سوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني في مصر بمجرد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، حيث اقترب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية التي ينتظرها التلاميذ بالصف الثالث الإعدادي، وستكون في خلال ساعات قليلة على مدار الأيام المقبلة، ليتم الانتهاء منها قبل إغلاق باب التسجيل في المرحلة الثانوية.

أعلن مصدر بداخل مديرية التربية والتعليم باقتراب انتهاء الوزارة من تصحيح أوراق الطلاب وتجميع الدرجات، والتفرغ من مرحلة الرصد في كشوفات النتائج، ليتم اعتمادها في خلال ساعات قليلة، ومن ثم يستعلم الطلاب على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية برقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017:

سوف تصدر مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الوزارة نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2017، والتي تم الانتهاء من أداء امتحانات الدور الثاني في الشهر الماضي، لذلك ينتظر الطلاب بترقب شديد تحديد مديرية التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني.

وسوف نتابع لكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني ليتم إعلان لكم النتائج فور اعتمادها، ومتابعة لكم أجدد الأخبار التي تخص نتيجة ملاحق الإعدادية برقم الجلوس، وللتعرف على نتيجتك اختر المحافظة من أعلى واكتب رقم الجلوس وتابع نتيجتك وبالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

تحديث اليوم الأربعاء:

لقد اعتمد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017، وجاءت نسبة النجاح 82.93%، في حين تقدم للامتحانات 10359 طالب وطالبة موزعين على لجان الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم، ولمتابعة النتيجة يرجى دخول موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *