التخطي إلى المحتوى

نتائج كلية الملك فهد الامنية ، أعلنت كلية الملك فهد الامنية نتائج قبول الكلية الامنية المبدئية وأسماء المرشحين من دورة الضباط الجامعيين رقم 47 على موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني، مع تحديد الأوراق والمستندات المطلوبة بخلاف مواعيد الاختبارات المتبقية تمهيد لإعلان نتائج كلية الملك فهد الامنية النهائية.

بوابة التوظيف الإلكتروني من موقع وزارة الداخلية السعودية، نشرت رابط أسماء المقبولين مبدئيا في الكلية الامنية، وخصصت رابط استعلام نتائج كلية الملك فهد الامنية لنتائج القبول المبدئي للعام 1438، وسيجد المستعلم كافة التفاصيل المطلوبة لاستكمال القبول، ومواعيد المقابلات الشخصية.

استعلام نتائج كلية الملك فهد الامنية

الاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الملك فهد الامنية من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية الرسمي، سيكون من الرابط المرفق أدناة، والذي من خلاله سيتم إدخال بيانات الاستعلام والتي ستشمل بع البيانات الخاصة بمن تقدم على الإعلان رقم 47 ضباط جامعيين.

البيانات الخاصة للاستعلام عن نتائج كلية الملك فهد الامنية 1438 هي إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس، ثم إدخال الحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب ورقم الوظيفة، ثم استعلام النتائج.

حددت كلية الملك فهد الأمنية مواعيد الكشف الطبي للمقبولين مبدئيا ويمكنكم العرف على توقيتات الكشف الطبي من الرابط التالي:

مواعيد الشف الطبي للكلية الامنية

موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف نتائج الكلية الامنية

الاستعلام عن نتائج القبول البدئي في كلية الملك فهد الأمنية لوظائف الضباط الجامعيين تحت رقم 47 من خلال الرابط التالي:

رابط موقع وزارة الداخلية نتائج الكلية الأمنية

المزيد من التفاصيل يمكنكم التعرف عليها من رابط نتائج كلية الملك فهد الامنية 1438 هجرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.