التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات، حيث يمكنكم أعزاءنا العملاء الاستعلام عن فاتورة تليفونك بكل سهولة من منزلك عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، سنعرض لحضراتكم روابط لمعرفة طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الحالي 2017 إلكترونيا أو من خلال فورى أو أن تقوم بالدفع النقدي في اقرب سنترال.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017:

ونذكر عملائنا بانه سوف يتم دفع فاتورة التليفون الخاص به كل ثلاث شهور حيث وفرت المصرية للاتصالات أكبر مركز لخدمة العملاء في الشرق الأوسط والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، لكى تقوم بسداد فاتورتك بكل سهولة ويسر.

نقدم لعملائنا الرابط الذي يستطيع أن يدخل من خلاله على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، ويقوم بتسجيل اسمه ورقم التليفون الخاص به، والمحافظة التابع لها، وسيظهر إلكترونيا المبلغ المراد سداده.

اعرف فاتورة تليفونك الآن من المصرية للاتصالات:

نرجو من عميلنا أن يقوم بسداد فاتورة التليفون الخاص به في ميعادها المحدد حتى لا يتعرض لدفع غرامة، لذا يمكنكم عملائنا إذا واجهك أي صعوبة أثناء الاستعلام عن فاتورة تليفونك الأرضي، أن تترك لنا اسمك ورقم التليفون والمحافظة التابع لها  في تعليق اسفل الموضوع وسوف يصلك الرد، يمكنكم الآن أن تستعلم عن فاتورة تليفونك المنزلي من الشركة المصرية لاتصالات عن طريق رابط  billing.te.eg.

يمكنك ألان عميلنا العزيز أن تقوم بالاستعلام عن فاتورة تليفونك الأرضي عبر الشركة المصرية للاتصالات، ويرجي سرعة السداد لعدم وجود غرامة.

سوف نتابع معكم عبر موقعكم مصر مكس أثناء وجود أي مشكلة أو تعثر في معرفة فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات.

حيث وفرت الشركة المصرية للاتصالات وسائل دفع مناسبة لعملائها، لذا يمك للعميل أن يقوم بسداد فاتورة التليفون لمدة 20 يوم وهناك أيضا فترة سماح  للعميل تصل الى10 أيام.

نعرض لعملائنا طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو2017 عن طريق:

الدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات

تقوم بتسجيل رقم تليفونك الأرضي

أخيرا سوف يعرض لك المبلغ المراد سداده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *